دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

هاني رمزي: كأس العرب محطة تحضيرية لبطولة إفريقيا وتصفيات كأس العالم

10:02 م السبت 04 ديسمبر 2021
هاني رمزي: كأس العرب محطة تحضيرية  لبطولة  إفريقيا وتصفيات كأس العالم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبوالمجد:

علق الكابتن هاني رمزي نجم منتخب مصر السابق، على خماسية المنتخب الوطني أمام نظيره السوداني، ضمن الدور الأول في بطولة كأس العرب، قائلًا: "مباراة جيدة جدًا على مستوى الأداء والتهديف"، مشيرًا إلى أن الجهاز الفني للمنتخب المصري بقيادة كيروش لديه أهداف أخرى من بطولة كأس العرب، قائلًا: "هدفها تحضير اللاعبين واكسابهم خبرات دولية لعمل صف ثاني وثالث من المنتخب وله أهمية كبرى".

وقال "رمزي" في مداخلة هاتفية لبرنامج "كلمة أخيرة" على فضائية "أون إي" اليوم السبت، أن بطولة كأس العرب تعتبر محطة تحضيرية مهمة لكأس الأمم الإفريقية والمباراة الفاصلة للتأهل لكأس العالم، موضحًا أن كيروش يسعى لتوسيع قاعدة اللاعبين في المنتخب.

وأردف، أن مباراة اليوم أمام السودان، كان به نقاط إيجابية كثيرة بغض النظر عن النتيجة الخماسية، قائلًا: "طريقة اللعب وتشكيل مختلف وهو ما خالف توقعات الكثيرين"، مشيدًا بمشاركة بعض اللاعبين كان مميز مثل أيمن أشرف وأحمد رفعت وحسين فيصل وعمر كمال عبدالواحد وهو ما يمثل مكسب للمنتخب".

وأشار، إلى أن كيروش يعمل حاليًا على فهم المنتخب المصري، ليكون قادرًا على وضع استراتيجية الخاصة للمنتخب والوقوف على قوام للمنتخب والبدلاء وتوظيف اللاعبين.

فيديو قد يعجبك: