الدوري المصري
سموحة

سموحة

- -
16:00
بلدية المحلة

بلدية المحلة

الدوري المصري
فاركو

فاركو

- -
19:00
المصري

المصري

الدوري الإنجليزي
أرسنال

أرسنال

- -
21:00
تشيلسي

تشيلسي

بطولة أفريقيا للأندية للكرة الطائرة
الأهلي

الأهلي

- -
20:00
مولدية ببوسالم

مولدية ببوسالم

جميع المباريات

إعلان

المستكاوي: فزنا على الجابون بكرة "ضالة" والأندية المصرية "بوظت الدوري"

10:25 م الثلاثاء 16 نوفمبر 2021
المستكاوي: فزنا على الجابون بكرة "ضالة" والأندية المصرية "بوظت الدوري"

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبوالمجد:

علق الناقد الرياضي، حسن المستكاوي، على أداء منتخب مصر في مباراته التي أقيمت اليوم أمام منتخب الجابون وشهدت فون المنتخب المصري بهدفين لهدف، قائلًا: "لا يمكن الحكم على تجربة المدير الفني للمنتخب كارلوس كيروش بعد أربعة مباريات، الوقت ضيق ولسه منقدرش نحكم لأننا بنلعب مباريات رسمية حاسمة ومهمة والوقت بيسرقنا".

وأضاف "المستكاوي" في مداخلة هاتفية لبرنامج "كلمة أخيرة" على فضائية "أون إي" اليوم الثلاثاء، أن المنتخب المصري لا يلعب الكرة الحديثة لعام 2021، والتي تعتمد على التحرك المستمر وكل أعضاء الفريق يتحركون في مساحة 25-30 متر عبر السرعة والتمرير والمبادرة والشخصية القوية والتركيز والسيطرة والالتحامات القوية، موضحًا: "مباراة النهاردة منتخب مصر بيلعب بلا شخصية قوية والمباراة على أرضنا والشوط الأول كنا تايهين وبنجري وراء الكرة والشوط الثاني جبنا جون وكسبنا".

وتابع: "منتخب مصر كسب مباراته اليوم بكرة ضالة"، موضحًا أن الفوز في مباراة اليوم غير لائق بالمنتخب المصري ولا الأداء أيضًا قائلاً: "عاوزين فرصة عشان كيروش يخلي المنتخب المصري يلعب كرة جديدة وحديثة مش هقول زي أوروبا لكن على الأقل زي الجزائر والسنغال وبوركينا فاسو، أحنا لعبنا في أرضنا وبنرجع مش عشان مش عارفين لكن عشان أيضًا مش قادرين من ناحية اللياقة والسرعة مقارنة بالفريق الجابوني".

وأكد "المستكاوي" على ضرورة إعداد المنتخب جيدًا قبل المباريات المهمة في التأهل لكأس العالم، قائلًا: "الأندية بوظت الدوري.. ونحن حاليا لا نلعب كرة قدم حقيقية وهي المسئولة عن ذلك ولازم اتحاد الكرة أو كيروش يوصل لبرنامج تأهيلي للمنتخب المصري"، مؤكدًا: "مصر مش بتلعب كرة حقيقية منذ عام 2019 وخاصة أننا مقبلين على التأهل لكأس العالم".

وأردف: "مش مهم نوصل لكأس العالم الأهم بنلعب إزاي؟ إحنا ملعبناش كورة في كأس العالم إلا مرة واحدة قدام هولندا في الفترة ما بين 1934 وحتى 2018 ".

فيديو قد يعجبك: