الدوري المصري
بلدية المحلة

بلدية المحلة

- -
16:00
المقاولون العرب

المقاولون العرب

الدوري الإسباني
أتلتيك بلباو

أتلتيك بلباو

- -
21:00
غرناطه

غرناطه

الدوري السعودي
النصر

النصر

- -
17:00
الفيحاء

الفيحاء

جميع المباريات

إعلان

وزير الرياضة: 20% نسبة حضور الجماهير في مباريات مونديال اليد

10:30 م السبت 09 يناير 2021
وزير الرياضة: 20% نسبة حضور الجماهير في مباريات مونديال اليد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد خميس:

قال الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، إن لجنة من الاتحاد الدولي لكرة اليد تتابع تفاصيل إنشاء المنشآت الرياضية وأكدت في أول تقرير استحالة الانتهاء من المنشآت الرياضية والصالات المستضيفة لكأس العالم لليد، مشيرًا إلى أنه كان هناك دعم من الرئيس السيسي والحكومة لاستكمال المنشآت، والتقرير الثاني للجنة الاتحاد الدولي اكدت انه هناك صعوبة في استكمال المنشآت الرياضية".

وأضاف "صبحي" في حواره لبرنامج "على مسؤوليتي" على فضائية "صدى البلد" اليوم السبت، أن تقرير الاتحاد الدولي منذ 5 أشهر أشار إلى استحالة الانتهاء من تطوير الصالة المغطاة باستاد القاهرة"، موضحًا أن لجنة الاتحاد الدولي انبهرت بالتطوير وبسرعة الإنجاز وبأحدث التقنيات".

وتابع، أنه عقب الانتهاء من بطولة أفريقيا لكرة القدم أصبح لدينا شركة متخصصة في حجز تذاكر الحضور وهي تذكرتي، وشركة متخصصة للتأمين المدني، موضحًا أن هناك 3 هيئات قومية مصرية تعمل في القطاعات الرياضية مستعدة للتنظيم أي بطولة .

وأردف، وزير الشباب والرياضة: "تذكرتي لديها نظام لحضور الجماهير للمباريات، لكن في ظل جائحة كورونا بدأنا بنسبة حضور 50 % للجماهير وتم تخفيض النسبة لـ 30% نسبة حضور ثم انخفضت لـ 20% "، مؤكدًا: "ندرس مع الاتحاد الدولي إجراءات حضور الجمهور للمباريات للحفاظ على صحة الجماهير واتباع الإجراءات الاحترازية ".

فيديو قد يعجبك: