الدوري المصري
بلدية المحلة

بلدية المحلة

- -
16:00
المقاولون العرب

المقاولون العرب

الدوري الإسباني
أتلتيك بلباو

أتلتيك بلباو

- -
21:00
غرناطه

غرناطه

الدوري السعودي
النصر

النصر

- -
17:00
الفيحاء

الفيحاء

جميع المباريات

إعلان

عضو سابق بـ اتحاد الكرة: "اختفاء بعض الكؤوس أمر غير طبيعي ويجب محاسبة المقصرين"

09:39 م السبت 05 سبتمبر 2020
عضو سابق بـ اتحاد الكرة: "اختفاء بعض الكؤوس أمر غير طبيعي ويجب محاسبة المقصرين"

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد خميس:

قال حمادة المصري عضو اتحاد كرة القدم السابق، إنه عقب حدوث حريق في اتحاد الكرة ونادي الشرطة في عام 2013، تم سرقة الكؤوس ونهبهم من قبل مجموعة من البلطجية في الاتحاد.

وأضاف "المصري" في مداخلة هاتفية لبرنامج "على مسئوليتي " على فضائية "صدى البلد" اليوم السبت: "أنه عقب الحريق بيومين، تلقيت اتصالا من احد الأفراد، وقالي إنه تواصل مع بعض الأشخاص اللي كانوا في حريق اتحاد الكرة، وجابوله كأسين أو مجموعة من كؤوس اتحاد الكرة ".

وتابع: "تواصلت مع اللواء ثروت سويلم المدير التنفيذي السابق لاتحاد الكرة، وتم لقاءه وقام بتوصيله وإعادتها لاتحاد الكرة"، موضحًا: "شيء طبيعي أن اتحاد الكرة يقوم بمعاينة الكؤوس كل فترة وكنا نمتلك كؤوس أمم افريقيا 86 و98 و2006 و2008 و2010 وكاس البطولة العربية ".

وأوضح: "اختفاء بعض الكؤوس أمر غير طبيعي، لأننا معندناش كؤوس كثيرة، وما يحدث به إهمال ويجب أن يحاسب من قصر في اتحاد الكرة"، مضيفا: "إخفاء الكؤوس في هذه الفترة شيء صعب وعلى اللجنة الخماسية الحالية إرسال خطاب للإتحاد الأفريقي للتعرف على ما إذا كان كأس أفريقيا مصنوع من الذهب أم لا، ولو كان ذهب سيكون في بحث بشكل مختلف، ولو غير ذهب يجب أن تكون هناك محاسبة عن الإهمال الذي حدث في الاتحاد وعن عدم حماية كنز من الكنوز الذي تعب أولادنا فيه للحصول عليه".

فيديو قد يعجبك: