الدوري المصري
بلدية المحلة

بلدية المحلة

- -
16:00
المقاولون العرب

المقاولون العرب

الدوري الإسباني
أتلتيك بلباو

أتلتيك بلباو

- -
21:00
غرناطه

غرناطه

الدوري السعودي
النصر

النصر

- -
17:00
الفيحاء

الفيحاء

جميع المباريات

إعلان

نادر سعد يوضح موقف الحكومة من إجراء انتخابات اتحاد الكرة في يناير  

11:12 م الأحد 27 ديسمبر 2020
نادر سعد يوضح موقف الحكومة من إجراء انتخابات اتحاد الكرة في يناير  

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث
كتب- محمد جمعة:
قال المستشار نادر سعد، المتحدث باسم مجلس الوزراء، إن اجتماع اليوم لم يتطرق من قريب أو بعيد لمسألة انتخابات مجلس إدارة اتحاد كرة القدم المصري، التي حدد الفيفا موعدها قبل نهاية يناير المقبل.
وأضاف سعد، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "التاسعة" المذاع على التلفزيون المصري، مساء الأحد، أن رئيس مجلس الوزراء أصدر قرارًا بدأ تطبيقه من 4 ديسمبر الجاري يحظر إقامة أي جمعيات عمومية لمدة 6 أشهر، مؤكدًا أن مجلس الوزراء لم يٌصدر أي استثناءات بشأن انتخابات اتحاد الكرة في اجتماع اليوم.
جاء ذلك توضيحًا لما صرح به المستشار نادر سعد، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "على مسؤوليتي" المذاع على فضائية "صدى البلد"، بأنه لن يكون هناك أي مشكلة لدى الحكومة في استثناء انتخابات اتحاد الكرة من قرار رئيس مجلس الوزراء، في ظل أن عدد أعضاء الجمعية العمومية للاتحاد لا يتجاوز 200 ناديًا، حتى تجرى وفقًا لقانون ولوائح اللجنة الأوليمبية والاتحاد الدولي، ولا توقع عقوبات على مصر.
يذكر أن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" أعلن التشكيل الجديد للجنة ثلاثية لإدارة اتحاد الكرة خلال الفترة المقبلة، برئاسة أحمد مجاهد وعضوية محمد الشواربي وأحمد حسام، خلفًا للجنة الخماسية برئاسة عمرو الجنايني، على أن تجرى انتخابات الاتحاد قبل نهاية شهر يناير المقبل.

فيديو قد يعجبك: