الدوري المصري
بلدية المحلة

بلدية المحلة

- -
16:00
المقاولون العرب

المقاولون العرب

الدوري الإسباني
أتلتيك بلباو

أتلتيك بلباو

- -
21:00
غرناطه

غرناطه

الدوري السعودي
النصر

النصر

- -
17:00
الفيحاء

الفيحاء

جميع المباريات

إعلان

حسين الشحات: "كنت هحاسب على المشاريب لو الأهلي ماكنش كسب أفريقيا"

12:55 ص الإثنين 30 نوفمبر 2020
حسين الشحات: "كنت هحاسب على المشاريب  لو الأهلي ماكنش كسب أفريقيا"

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – معتز عباس:

قال حسين الشحات، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إنه تم شراءه من نادي العين الإماراتي بصفقة قيمتها 5 ملايين دولار أي ما يعادل 80 مليون جنيه، وليس 156 مليون جنيه كما تردد.

وأوضح "الشحات"، في لقائه ببرنامج "مساء دي ام سي"، المذاع على فضائية "دي ام سي"، اليوم الأحد، أنه تنازل عن مكافأة الدورى والكأس والمباريات بالعين الإماراتي من أجل التوقيع للأهلي، متابعًا: "أنا في بداية حياتي اشتغلت في سنترال وبنزيمة ولعبت في نادي مدينة نصر وأنا عندي 15 سنة، بعدين روحت الشرقية للدخان وعقدي كان ب 20 ألف جنيه".

وأضاف أنه تعرض للإساءة من قبل بعض الجماهير حيث وصلت له رسائل بها سباب وشتائم على هواتف والدته وأخوته وزوجته بسبب إهداره لهدف في نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الزمالك".

وتابع: "بيبعتولي شتايم على تليفون والدتي بالأب والأم، اللي عمل كدا حد ملوش دعوة بجماهير الأهلي، أمي وأبويا ملهمش ذنب وبقولهم ملكوش دعوة باهلي وتعالي اضربني. أنا اللي ضيعت الكرة".

وأكمل: "كان نفسي أسجل والكورة اللي ضيعتها وجات في العارضة، لو محمد مجدى أفشة مكنش جاب جون والأهلي أخد البطولة كنت هحاسب على المشاريب لوحدي وهشيل كل حاجة".

تمكن فريق كرة القدم بالنادي الأهلي الفوز على غريمه التقليدي نادي الزمالك بنتيجة 2-1، ليتوج بطلًا لدوري أبطال إفريقيا ‏للمرة التاسعة في تاريخه، ويصعد مباشرة إلى بطولة كأس العالم للأندية، التي تقام في الفترة من 1 ‏وحتى 11 فبراير من العام المقبل.‏

فيديو قد يعجبك: