الدوري المصري
سموحة

سموحة

0 0
16:00
بلدية المحلة

بلدية المحلة

الدوري المصري
فاركو

فاركو

- -
19:00
المصري

المصري

الدوري الإنجليزي
أرسنال

أرسنال

- -
21:00
تشيلسي

تشيلسي

بطولة أفريقيا للأندية للكرة الطائرة
الأهلي

الأهلي

- -
20:00
مولدية ببوسالم

مولدية ببوسالم

جميع المباريات

إعلان

نادر السيد: التتويج بأمم إفريقيا 2019 صعب.. والجهاز الفني غير مطمئن

09:02 م الأحد 26 مايو 2019
نادر السيد: التتويج بأمم إفريقيا 2019 صعب.. والجهاز الفني غير مطمئن

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- معتز عباس:

كشف نادر السيد، حارس مرمى المنتخب الوطني والزمالك والأهلي السابق، عن كواليس مشاركته في بطولة 1998، مضيفًا: "من أحلى الذكريات التي مرّت عليَّ".

وقال السيد، خلال لقائه مع برنامج "أسياد إفريقيا"، تقديم إبراهيم فايق، المذاع عبر "الراديو 9090"، اليوم الأحد، إنه كان يرغب في كتابة التاريخ، لكن المنافسة كانت قوية مع الحارس عصام الحضري في هذا الوقت، والمدرب محمود الجوهري اختارني في النهاية، مشيرًا إلى أن أول مباراة في البطولة أمام موزمبيق كانت الأصعب؛ لأنه كان يريد أخذ ثقة ودفعة للبطولة.

وعن بطولة أمم إفريقيا 2019، أكد السيد أن الفوز بها صعب للغاية، مشيرًا إلى أن الإدارة الفنية غير مطمئنة والاختيارات كذلك، إلى جانب قوة المنافسين الموجودين وزيادة عدد الفرق، متابعًا: "البطولة مش سهلة وهتبقى طويلة، وكنت أتمنى أن يستمر الكيان الذي صنعه هيكتور كوبر ويتم تطويره وليس البدء من جديد بلاعبين جدد خبراتهم قليلة".

وتعجب حارس مرمى المنتخب الوطني السابق من استبعاد الثلاثي (عبد الله جمعة ورمضان صبحي ومحمود كهرباء) من القائمة الأولية من المنتخب الوطني للمشاركة في كأس الأمم، فهؤلاء اللاعبون لعبوا تحت ضغط ولديهم خبرات.

فيديو قد يعجبك: