خرج من المستشفي .. تفاصيل الحالة الصحية لأحمد حسام ميدو بعد سجن نجله
كتب : داليا الظنيني
-
عرض 4 صورة
-
عرض 4 صورة
-
عرض 4 صورة
-
عرض 4 صورة
طمأن الإعلامي تامر أمين الجمهور بشأن الوضع الصحي للنجم أحمد حسام ميدو، مشيراً إلى تحسن حالته ومغادرته الرعاية الطبية.
وقال أمين إن ميدو أصر على الخروج من المستشفى قبل دقائق معدودة ليعود إلى منزله، مؤكداً أنه سيبقى تحت الملاحظة الطبية الدقيقة في البيت على مدار الـ 48 ساعة القادمة للاطمئنان الكامل عليه.
تفاصيل الحادث الصادم وسجن نجل ميدو
وأضاف تامر، عبر برنامجه "آخر النهار" المذاع على شاشة قناة "النهار"، أن النجم الرياضي مر بظروف أسرية قاسية للغاية خلال اليومين الماضيين إثر تعرض نجله لحادث سير تسبب في خضوعه للمحاكمة.
وأوضح: أن المحكمة أيدت الحكم الصادر ضد نجل ميدو برفض الاستئناف، ليدخل الحبس رسميا لقضاء عقوبة تتراوح بين 7 إلى 8 أشهر نتيجة لتلك الواقعة.
الضغط النفسي وتبعات الجلطة الدماغية
وذكر أن الصدمة كانت تفوق الاحتمال، معتبراً أن رؤية أي أب لابنه في مثل هذه المحنة دون القدرة على إنقاذه هي تجربة مريرة لا يتمنى أحد أن يعيشها.
وأوضح: أن كتمان ميدو لحزنه الشديد أثر بشكل مباشر على جسده وصحته، مما أدى إلى إصابته بجلطة خفيفة في المخ استدعت نقله الفوري إلى المستشفى، قبل أن يستقر وضعه ويغادر إلى منزله.
رسالة دعم ومؤازرة في وقت الأزمة
وتابع قائلا: "تجلد وكن قوياً يا ميدو؛ فأنا أعلم صلابتك جيداً، والضربة التي لا تقصم الظهر تقويه."
واختتم تامر أمين حديثه برسالة تضامن لصديقه، وقال فيها إن الجميع معرض للابتلاء، خاصة عندما يتعلق الأمر بالأبناء، لكن هذه الفترة ستمر وسيعود نجله أكثر نضجاً وقوة بعد أن يتعلم الدرس، وأن ميدو، رغم عصبيته وانفعالاته المعروفة، يُعد من أكثر الشخصيات شهامة وجدعنة على الصعيد الإنساني، بناءً على معرفة شخصية تمتد لأكثر من 15 عاماً.