عمر نجل حسام حسن
كشف عمر، نجل حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، سر اعتزاله اللعب مبكرًا، مشيرًا إلى أنه كان يريد أن يصبح مثل والده.
سر اعتزال نجل حسام حسن
قال عمر حسام حسن، في تصريحات مع الإعلامية سهير جودة، في برنامج "الستات" المذاع على فضائية النهار: "تركت الكرة لأنني كنت أُصاب كثيرًا، وهذا الأمر تسبب في أزمة بيني وبين والدي، فهو لم يرد أن أكمل مسيرتي، بسبب الإعلام والهجوم الذي سيحدث".
وأضاف: "كنت سأتم مقارنتي به كثيرًا، كان خايف من كل حاجة ومش عايزني أكمل، لكن هذا بعدما وصلت إلى سن 19 عامًا، وحاولت أكمل من وراه، لكن في النهاية اعتزلت".
واختتم: "آخر محطة لي كانت في طلائع الجيش، ولكنني أُصبت قبل الاختبارات، وبعدين نجحت في الامتحانات اللي هتدخلني الجامعة، وبعد كده قالي مفيش كورة تاني".
اقرأ أيضًا:
لحظة بلحظة.. البرتغال 2 -0 أوزبكستان.. كأس العالم 2026
بعد تعرضه لوعكة صحية.. تطورات جديدة في الحالة الصحية لأحمد حسام ميدو