كأس العالم

البرتغال

- -
20:00

أوزبكستان

كأس العالم

الأردن

1 2
06:00

الجزائر

كأس العالم

فرنسا

3 0
00:01

العراق

جميع المباريات

إعلان

رسميا.. برشلونة يعلن ضم حمزة عبد الكريم من الأهلي

كتب : رمضان حسن

03:19 م 23/06/2026 تعديل في 03:27 م

تابعنا على

أعلن نادي برشلونة الإسباني، بشكل رسمي عن التعاقد مع المهاجم الدولي حمزة عبد الكريم لاعب النادي الأهلي.

وانتقل عبد الكريم لصفوف برشلونة في يناير الماضي علي سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر مع وجود بند يتيح الحصول علي خدماته مقابل مليون ونصف المليون يورو.

وقال نادي برشلونة عبر موقعه الرسمي اليوم الثلاثاء : تم إبلاغ النادي الأهلي بتفعيل خيار شراء اللاعب حمزة عبد الكريم الذي انضم للفريق بشكل نهائي ودائم.

وأضاف بيان النادي الكتالوني: حمزة عبد الكريم وقع لمدة 3 سنوات حتى يونيو 2029 .

ومن المنتظر أن ينضم اللاعب إلي الفريق الرديف" بارسا أثليتك" ليكون بوابة العبور إلي الفريق الأول بالنادي الكتالوني.

وشارك اللاعب في عدة مباريات خلال فترة الإعارة مع فريق الشباب بالنادي تحت 19 عامًا في النصف الأخير من الموسم الماضي، كما أنه يتواجد حاليا مع منتخب مصر في بطولة كأس العالم.

اقرأ أيضا :

أول تعليق من مدير الكرة بنادي الكوم الأحمر لمصراوي بشأن مستحقات حمزة عبد الكريم

فيديو قد يعجبك

إعلان

إعلان