كرة اليد
الأهلي

الأهلي

- -
18:00
الزمالك

الزمالك

الدوري المصري
إنبي

إنبي

- -
19:00
سيراميكا كليوباترا

سيراميكا كليوباترا

الدوري المصري
فاركو

فاركو

- -
19:00
سموحة

سموحة

الدوري الأفريقي لكرة السلة
الأهلي

الأهلي

- -
21:00
نادي الفتح الرياضي

نادي الفتح الرياضي

جميع المباريات

إعلان

ركلة جزاء تعكر صفو فوز تشيلسي بسداسية.. والمدرب يعلق: "هذا عار"

04:16 م الثلاثاء 16 أبريل 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-هند عواد:

شهدت مباراة تشيلسي وإيفرتون، في الجولة الـ33 من الدوري الإنجليزي، تشاجر بعض لاعبي البلوز على تنفيذ ركلة الجزاء، لتعكر صفو فوز تشيلسي بالسداسية.

والتقطت عدسات الكاميرات، لحظة توجه كول بالمر لتسديد ركلة الجزاء المحتسبة في الدقيقة 61، حينها تقدم بالمر باعتباره المسدد الأول لركلات الجزاء، لكن تشاجر معه الثنائي نوني مادويكي ونيكولاس جاكسون، وحاولا تسديد الكرة.

وتألق بالمر لاعب تشيلسي في هذه المباراة، وسجل 4 أهداف "سوبر هاتريك" لفريقه، ليصل إلى الهدف رقم 20 في الموسم الحالي من الدوري الإنجليزي.

وعلق ماوريسيو بوكيتينو المدير الفني لتشيلسي على هذه الحالة، وقال في تصريحات عقب المباراة: "كول بالمر هو منفذ ركلات الجزاء، لن يحدث مثل تلك الخلافات مرة أخرى، لا يمكن أن نتصرف مثل الأطفال مرة أخرى، هذا عار، لقد أخبرت اللاعبين أن هذه هي المرة الأخيرة التي سأقبل فيها هذا النوع من السلوك، هذه ليست مزحة".

وأضاف: "مرة أخرى وبوضوح جدا، بالمر هو منفذ ركلات الجزاء، إذا حدثت مرة أخرى فسأخرج الجميع، أنا لا أمزح، من المستحيل بعد أداء رائع مثل ما قدمناه أن يكون لديك هذا السلوك، علينا أن نتعلم الكثير إذا أردنا أن نصبح فريقا رائعا".

اقرأ أيضًا:

الزمالك يفقد السعيد وناصر ماهر في مواجهة دريمز الغاني

خبير تحكيمي: "هدف الزمالك غير صحيح.. وعمر كمال لم يتمكن من المنافسة"

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان