دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

"ضميري مرتاح وحسبي الله ونعم الوكيل".. مجدي عبد الغني يوجه رسالة نارية لكهربا

02:57 م الخميس 11 أبريل 2024

مجدي عبدالغني لاعب الأهلي السابق

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

وجه مجدي عبد الغني نجم الأهلي السابق، رسالة قوية لمحمود عبدالمنعم كهربا لاعب الفريق الأحمر، بسبب تصريحاته في الفترة الأخيرة بتوثيق عقده مع الزمالك بشكل غير قانوني.

ووجه محمود كهربا اتهامات لمجدي عبد الغني خلال الفترة الماضية بسبب أزمته مع الزمالك، مؤكدا أنه قام بتوثيق عقده بشكل غير قانوني حينما كان موجودا في مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم.

وقال مجدي عبد الغني في لقاء تلفزيوني عبر قناة "صدى البلد": "كهربا لم يعاقب ويحاسب من الاتحاد الدولي، على العقد اللي أنا وثقتهوله، ولكنه اعترف بنفسه قبل كدا أنه وقع لنادي الزمالك لمدة 4 مواسم".

أضاف: "لا يمكن يجيلي أي عقد بعد الوقت القانوني وهوثقه، أنا مش بشتغل في عزبة، لأن لو أنا عملت كده مكنش حد هيسيبني طبعا وكنت هتحاسب، لأن في التوقيت ده نادي الزمالك كان باعت كذا عقد مش كهربا بس".

وأكمل: "إجراءات الزمالك كانت سليمة ولم يتحدث كهربا وقتها أن العقد مزور، وأنا بقول حسبي الله ونعم الوكيل فيه لو هو كذاب، وهو من حقه يدعي عليا لو أنا ظالمه لكن أنا ضميري مرتاح".

وأوضح: "كهربا موقع مع الزمالك من عام 2016، وأنا ما كنتش موجود أصلا، ليه طلع اتكلم لما راح الأهلي؟ متكلمش ليه من ساعتها، وبعدين أزمته هو مع الزمالك مش معايا أنا".

وأتم تصريحاته: "لا يوجد لاعب محترف يوقع عقود على بياض مع أي نادي، هذه هي أزمته، لكن أنا ليس لي دخل بهذه الأزمة وبقوله تاني حسبي الله ونعم الوكيل فيك أنت لأنك ظلمت نفسك".

اقرأ أيضا:

هل يؤدي قرار حسام حسن إلى إلغاء الدوري؟.. مصدر يوضح لمصراوي

الموعد والقناة الناقلة لمباراة الأهلي وزد في الدوري المصري

الدوري المصري.. الموعد والقناة الناقلة لمباراة الزمالك والاتحاد السكندري

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان