مباريات ودية - منتخبات
مصر

مصر

2 1
18:00
العراق

العراق

جميع المباريات

إعلان

هل يرحل معلول؟.. كولر يحسم مستقبل الجبهة اليسرى بالأهلي

06:04 م الخميس 21 مارس 2024

علي معلول

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - يوسف محمد

تعقد شركة الكرة بالنادي الأهلي العديد من الجلسات، مع لجنة التخطيط بالنادي، لحسم العديد من الملفات الخاصة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وتجهيز متطلبات السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال مصدر في تصريحات خاصة لموقع مصراوي: "المدير الفني مارسيل كولر طلب دعم مركزي قبل الدفاع والهجوم بأربعة لاعبين، دون الحديث عن مركز الظهير الأيسر، والأهلي يملك في هذا المركز العديد من العناصر المميزة، مثل علي معلول وكريم الدبيس، بالإضافة إلى أحمد كوكا الذي سبق له اللعب في هذا المركز".

وأضاف: "ويمكن أيضً توظيف عمر كمال في مركز الظهير الأيسر، مشيراً إلى أن الأهلي أبلغ سيراميكا كليوباترا رسمياً بتفعيل بند إعادة محمد شكري منذ بداية الموسم المقبل مع دفع مبلغ مالي 9 ملايين جنيه".

وتابع: "وهناك محمد أشرف لاعب الفريق المعار إلى صفوف زيد، وإذا طالب كولر عودة اللاعب سيعود إلى الفريق بنهاية الموسم الحالي".

وأكد المصدر: "أنه تم عرض لاعب الهلال السوداني خاديم دياو على الفريق من قبل إحدى شركات التسويق، ولكن لم يحدث أي تفاوض مع اللاعب حتى الآن.

وواصل: "هناك العديد من الأسماء الذي تتابعهم إدارة الأسكاوتنج بالنادي، ومن ضمنهم مصطفى العش لاعب زد، واللاعب التونسي علاء غرام مدافع الصفاقسي التونسي والمرشح من قبل أنيس بوجلبان لاعب المارد الأحمر السابق".

واختتم: "لم يتم التفاوض مع علي معلول حتى الآن من أجل تجديد تعاقده مع الفريق، ولكن سيتم عقد جلسة معه من قبل مدير التعاقدات بالفريق أمير توفيق".

ويذكر أن عقد اللاعب التونسي ينتهي مع النادي الأهلي بنهاية الموسم الحالي، في صيف 2024.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان