الدوري المصري
الجونة

الجونة

1 1
18:00
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

الدوري الإنجليزي
أستون فيلا

أستون فيلا

- -
21:00
تشيلسي

تشيلسي

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الترجي الرياضي

الترجي الرياضي

5 4
19:30
الزمالك

الزمالك

جميع المباريات

إعلان

"كنا ممكن نكسب أكتر".. مدرب الجونة يكشف سر الفوز على الزمالك

11:00 ص الأربعاء 13 مارس 2024

الزمالك والجونة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أعرب علاء عبد العال مدرب فريق الجونة عن سعادته بالفوز على الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدفين، خلال المباراة التي جمعتهما مساء أمس الثلاثاء ببطولة الدوري المصري الممتاز

ونجح فريق الجونة في تحقيق الفوز على الزمالك، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، خلال المباراة التي أقيمت بينهما أمس، في الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز، على ملعب خالد بشارة.

وقال علاء عبد العال في لقاء تلفزيوني عبر قناة "المحور": "حاولت اللعب بطريقتي أمام الزمالك وحالفنا التوفيق خلال اللقاء، وحققنا فوزا مهما، ونستحق الـ 3 نقاط".

وأضاف: "أضعنا أكثر من هدف وكان من الممكن أن تصبح النتيجة أكبر من ذلك، ولكن لا بد وأن نعرف جيدا أننا واجهنا فريقا كبيرا ممتلئا بالنجوم وأتمنى أن نستمر على ذلك الأداء وتحقيق الانتصارات".

وأكمل: "أصعب أوقات المباراة بالطبع هي بعد هدفي الزمالك والتأخر بهدف بعد ما كنا متقدمين، ولكننا سيطرنا على وسط الملعب والزمالك استحوذ ولكنه لم يستغل الوقت في التسجيل".

أوضح: "لعبنا على الهجمة المرتدة التي نجيدها جيدا، وأدركنا التعادل وسجلنا هدف الفوز وأشكر جميع اللاعبين بعدما نفذوا التعليمات بدقة وقدموا ما عليهم".

واختتم تصريحاته: "راضٍ عن الأداء والنتيجة، خاصة وأني درست الزمالك جيدا وطالبت باللعب في المساحات خلف الدفاع وهو ما تحقق بالفعل، وأتمنى تدارك الأخطاء في الفترة القادمة".

اقرأ أيضا:

"ادعو له".. نجم الزمالك السابق يكشف بكائه بسبب أحمد رفعت

"سلام يا صاحبي".. كيف سخر الجمهور من خسارة الأهلي والزمالك ؟ (كوميكس)

فيديو قد يعجبك: