دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

أجاي يقدم بلاغا للنيابة ضد سموحة.. ورد مفاجئ لفرج عامر

01:15 م الخميس 31 أغسطس 2023

جونيور أجاي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

اشتعلت الأزمة بين النيجيري جونيور أجاي، وناديه الحالي سموحة، بعد الاتهامات المتبادلة بسبب مستحقات اللاعب، وفي النهاية وصلت الأمور إلى بلاغ للنيابة.

وأكد حازم فتوح وكيل أعمال جونيور أجايي، لاعب فريق سموحة، أن الأزمة بين الطرفين، بسبب إيصال لم يوقع عليه اللاعب باستلام أي مبالغ مالية، وتم تحرير بلاغ رسمي ضد النادي بأن الإيصال مزور.

وقال فتوح عبر برنامج بوكس تو بوكس: "اللاعب طلب مراجعة الكاميرات الموجودة في نادي سموحة، بشأن الإيصال الموقع في يوم 26 أغسطس، واللاعب قدم بلاغا للنيابة من أجل فحص المستند المقدم من نادي سموحة".

وأضاف: "المسؤول المالي بنادي سموحة تسبب في إصابة قوية للاعب، وأجاي لم يتسلم أي مبالغ مالية من جانب النادي".

وواصل: "اللاعب أدلى بأقواله، بعد الإصابة التي تعرض لها بعدما قام المسؤول المالي بجذبه واللاعب سقط، وتم تكسير الزجاج وأصيب بشكل قوي للغاية".

تصريحات رئيس نادي سموحة

ومن جانبه، كشف محمد فرج عامر رئيس نادي سموحة، أن النيجيري جونيور أجاي حصل على كافة مستحقاته عن الموسم الماضي، مشيرا إلى أن اللاعب توجه للحصول على مستحقاته ورواتبه عن الموسم الجديد، وتم إبلاغه من جانب الإدارة المالية بأنه لم يتم صرف أي شئ للاعبين عن الموسم القادم، وفوجئ بحالة هياج وعصبية من اللاعب النيجيري وقيامه بإتلاف بعض الأشياء داخل النادي.

وأوضح عامر في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر شاشة قناة etc: "لم يحدث أي شجار مع أجاي داخل نادي سموحة، اللاعب يريد الحصول على مستحقاته عن الموسم الجديد، وقام بالتوجه لعمل محضر، وحدث تضارب في أقواله ما بين محضر الشرطة والنيابة، وسبق وكرر تلك الواقعة عندما كان لاعبا في الأهلي".

وأضاف: "معنا إيصال رسمي قام اللاعب بالتوقيع عليه بأنه تسلم 50 ألف دولار عن أخر الدفعات المستحقة عن الموسم الماضي، واللاعب لم يتقدم أي شكاوى للفيفا، لكن محاميه أرسل خطاب وقمنا بالرد عليه، واللاعب أجرى جراحتين لدى أكبر الأطباء في مصر، وتسلم جميع مستحقاته عن السنة الماضية لكنه يريد فلوس عن الموسم الجديد".

وأكمل: "لا نعرف ماذا يريد اللاعب النيجيري ومنذ أن انضم للنادي وهو مصاب ولم نتحدث معه مطلقا بشأن فسخ عقده، رغم أن العقد مُجحف ويحصل على أموال كثيرة، واحترمنا العقد بالكامل معه".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان