عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

جميع المباريات

إعلان

مصراوي يكشف.. 3 خطوات تجهز الأهلي لموقعة الوداد

10:38 م الثلاثاء 06 يونيو 2023

الأهلي - كهربا وحمدي فتحي

دور على لوجو مصراوي فى أخبار رمضان وادخل السحب الاسبوعى لتكسب سماعات JBL وموبايل

شروط المسابقه
  • لوجو مصراوي موجود داخل صفحة رمضانك مصراوي، دور على اللوجو وأنت بتتنقل بين أخبار رمضان، وكل لوجو هتلاقيه هيتحسب لك نقطة، وكل يوم فيه لوجو جديد في مكان مختلف، جمع نقاط أكثر وادخل سحب كل 10 أيام، على سماعات JBLوموبايل. يلاسجل إيميلك وابدأ بالاشتراك من هنا

كتب - رمضان حسن

لا صوت يعلو داخل النادي الأهلي عن التحضيرات النهائية لمواجهة الوداد المغربي الأحد المقبل، في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ويلعب الأهلي مع الوداد مساء يوم الأحد المقبل، على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، في إياب نهائي دوري الأبطال.

وحقق الأهلي فوزًا مقلقًا في مباراة الذهاب على استاد القاهرة الدولي أمام الوداد بنتيجة 2-1، وبالتالي يكفي الأهلي للتتويج بلقبه الـ11 الفوز أو التعادل بأي نتيجة أو حتى الخسارة بفارق هدف بشرط تسجيل هدفين على الأقل.

في المقابل، فإن الوداد يحتاج للفوز بنتيجة 1-0 أو بفارق هدفين لحصد لقبه الرابع في البطولة، والثالث على حساب الأهلي.

وعلم "مصراوي" أن السويسري مارسيل كولر، مدرب الأهلي، يجهز لموقعة الإياب أمام الوداد بثلاث خطوات، حيث يتطلع الأهلي لتغيير فندق الإقامة بحيث يكون خارج معقل نادي الوداد وتفادي تكرار ما حدث في النسخة الماضية، حيث تجمهر مشجعو الوداد أمام الفندق ليلة المباراة مما أثر بالسلب على تركيز الفريق الأحمر.

كما يسعى كولر لزيادة معدل اللياقة البدنية للاعبي خط الوسط بحيث يستطيعون التعامل مع السرعات والهجمات المتوقعة من لاعبي الوداد داخل أرضية الملعب.

وأخيرًا، يرغب كولر في خوض مباراة الإياب بنفس التشكيل الذي بدأ به مباراة الذهاب والتي أقيمت في القاهرة، باستثناء عودة محمد الشناوي لحراسة المرمى بشكل أساسي بدلًا من مصطفى شوبير.

فيديو قد يعجبك: