الدوري المصري
بلدية المحلة

بلدية المحلة

- -
16:00
المقاولون العرب

المقاولون العرب

الدوري الإسباني
أتلتيك بلباو

أتلتيك بلباو

- -
21:00
غرناطه

غرناطه

الدوري السعودي
النصر

النصر

- -
17:00
الفيحاء

الفيحاء

جميع المباريات

إعلان

قبل 4 جولات من النهاية.. صراع مُشتعل للهروب من مراكز الهبوط

10:19 ص الثلاثاء 06 يونيو 2023

فريق حرس الحدود

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة ـ مصراوي:

وصلت النسخة الجارية من بطولة الدوري المصري للأمتار الأخيرة من سباق البطولة؛ حيث مازال التنافس على حصد اللقب مستمرًا ولكنه ليس بقدر المنافسة الموجودة بين أندية النصف الثاني من الجدول للهرب من الهبوط.

وتنطلق مساء اليوم الثلاثاء منافسات الجولة 31 من النسخة الجارية من البطولة المحلية والتي ستشهد مواجهة قوية طرفها يُنافس للهروب من شبح الهبوط وهما الداخلية وحرس الحدود.

ويخوض فريق الداخلية المباراة وهو في المركز 17 ـ قبل الأخير ـ برصيد 28 نقطة بفارق نقطة عن طلائع الجيش صاحب المركز 16 ـ آخر مراكز الهبوط ـ و ثلاثة نقاط عن غزل المحلة وأسوان صاحبا المركزين 15 و 14 على الترتيب، فيما يتذيل حرس الحدود جدول ترتيب المسابقة برصيد 19 نقطة.

فوز الداخلية بنقاط المباراة يجعله يصعد للنقطة 31 في المركز 15 بدلاً من فريق غزل المحلة الذي سيتبقى له مباراة الجولة 31، فيما تُقلل هزيمته فرص منافسته على الهروب من مراكز الهبوط.

وبالنسبة لفريق حرس الحدود فالفوز في المباراة يُحيى أماله في الهروب من الهبوط؛ فسيرفع رصيده إلى النقطة 22 ولكن سيظل متذيلاً لجدول الترتيب ولكن سيتبقى له 4 مباريات أخرى كون أن هناك مباراة مؤجلة له.

وحال فوز حرس الحدود بالمباريات المتبقية له سيصل إلى أعلى رصيد نقاط قد ينهي به المسابقة وهو 34 نقطة وهو ما يُعني أن فوز غزل المحلة أو أسوان أو سيراميكا كليوباترا بمباراة من الأربع المتبقية لهم أو تعادل أو فوز الإسماعيلي بمباراة يقضي على أماله في البقاء عكس فريقا الداخلية وطلائع الجيش.

وينتظر فريق طلائع الجيش مباراة هامة ضمن منافسات الجولة ذاتها أمام نظيره الإسماعيلي أحد منافسيه للهروب من مراكز الهبوط.

فوز طلائع الجيش سيجعله يصعد للنقطة 32 في المركز 14 وسيُوقف رصيد الإسماعيلي عند النقطة 33 ولكن سيتبقى له مباراة مؤجلة.

سيراميكا كليوباترا أحد الأندية التي تتنافس للهروب من مراكز الهبوط سيلتقي يوم غد الأربعاء ضمن منافسات الجولة ذاتها مع نظيره سموحة الذي يحتاج لحصد 7 نقاط خلال الأربع مباريات المتبقية لحسم بقائه بصورة نهائية.

سيراميكا يحتل المركز 13 برصيد 32 نقطة وسيرفع الفوز رصيده إلى النقطة 35 متعادلاً مع سموحة صاحب المركز العاشر، فيما سيرفع فوز سموحة رصيده إلى النقطة 38 وسيظل في ذات مركزه.

وهو اليوم الذي سيشهد مواجهة قوية طرفها أحد الفرق التي تُنافس للهروب من الهبوط فريق غزل المحلة أمام نظيره المصري.

الفوز يرفع رصيد غزل المحلة إلى النقطة 34 ليبتعد خطوة عن مراكز الهبوط فيما سيرفع الفوز رصيد المصري إلى النقطة 43 في المركز الخامس، فيما يلتقي أسوان صاحب المركز 14 بصيد 31 نقطة نظيره المقاولون صاحب المركز الخامس برصيد 42 نقطة.

للتعرف على جدول ترتيب النسخة الجارية من الدوري المصري 2022/2023.. اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: