دوري أبطال إفريقيا
سيمبا

سيمبا

- -
20:00
الأهلي

الأهلي

الدوري الإسباني
قادش

قادش

- -
22:00
غرناطه

غرناطه

الدوري السعودي
الاتحاد

الاتحاد

- -
21:00
الفيحاء

الفيحاء

الدوري السعودي
ضمك

ضمك

- -
21:00
الخليج

الخليج

جميع المباريات

إعلان

قائد الوداد: لا نحتاج تحفيزًا إضافيًا.. ونسعى لدخول التاريخ

02:56 م السبت 10 يونيو 2023

يحيى جبران

القاهرة ـ مصراوي:

يرى قائد فريق الوداد المغربي، يحيى جبران، إنه فريقه ليس في حاجة لتحفيز إضافي؛ حيث أن الجميع بناديه يعلم أهمية المباراة النهائية.

ويستضيف الوداد نظيره الأهلي في إياب نهائي النسخة الجارية من دوري أبطال أفريقيا مساء يوم غد الأحد.

وقال جبران خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة الذي عُقد اليوم السبت:"المباراة ستكون صعبة، نسينا مباراة الذهاب ونشكر الجماهير بشكل كبير على دعمهم لنا، ونتمنى أن نلعب بشكل جيد في مباراة الإياب ونحصد اللقب ونحاول أن نتبع تعليمات المدرب ونطبقها بالحرف الواحد".

وأضاف قائد الوداد:"يجب علينا أن نتحلى بالروح والقتالية في المباراة، ويجب علينا أن نطبق التعليمات في مباراة الإياب لتحقيق نتيجة إيجابية وأشكر أي شخص يساند الفريق، وأشكر فوزي لقجع ووليد الركراكي؛ لحضورهما ومساندة الفريق، هذا شيء كبير بالنسبة لنا، لأنه يرفع الروح المعنوية لنا، وان شاء الله نفرح الجميع بالفوز في المباراة".

وأتم اللاعب تصريحاته بقوله:"إن شاء الله يكون إنجاز رفع لقبين متتاليين من نصيبنا، هذا الجيل في الوداد محظوظ كثيراً لخوض نهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الثانية على التوالي، وإن شاء الله نحصد اللقب، لندخل التاريخ، ونريد استغلال مباراة الإياب بأفضل شكل ممكن ونحن لم نحتفل بعد مباراة الذهاب، ولم نتعرض لخسائر كثيرة في مباراة الذهاب، والهدف الذي سجلناه جاء في وقت مميز".

وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بفوز الأهلي على نظيره الوداد بهدفين مقابل هدف.

فيديو قد يعجبك: