الدوري الإنجليزي
وولفرهامبتون

وولفرهامبتون

- -
20:30
أرسنال

أرسنال

دوري أبطال إفريقيا
مازيمبي

مازيمبي

- -
15:00
الأهلي

الأهلي

دوري أبطال إفريقيا
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

- -
21:00
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

كأس الاتحاد الإنجليزي
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

- -
18:15
تشيلسي

تشيلسي

جميع المباريات

إعلان

خاص.. كيف تحول سافيو من بطل السوبر لخارج حسابات كولر

04:09 م السبت 27 مايو 2023

برونو سافيو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة ـ مصراوي:

عاد المحترف البرازيلي بصفوف الأهلي، برونو سافيو للمشاركة مع فريقه بعد غياب 134 يومًا عن آخر ظهور له مع الأهلي في الدوري هذا الموسم أمام المصري بتاريخ 21 يناير 2023.

وشارك سافيو في الدقيقة 85 من مباراة الأهلي ونظيره طلائع الجيش التي جمعتهما مساء يوم أمس الجمعة بدلاً من أحمد عبدالقادر، حين كانت النتيجة تُشير إلى تقدم الأهلي بهدف دون رد عن طريق اللاعب محمد مجدي أفشة.

وهي العودة التي تأتي بعدما خطف الجناح الأيسر البرازيلي الأضواء مع بداية مشاركاته مع الأهلي بعد التعاقد معه في سبتمبر الماضي قبل أن يبتعد عن قائمة ناديه.

وقال مصدر في تصريحات خاصة لـ "مصراوي"، اليوم السبت، إن سبب خروج سافيو من حسابات كولر في البداية كان لتراجع مستواه مقارنة بنظرائه في الجبهة اليسري وقتها وعلي رأسهم أحمد عبدالقادر، وعندما تراجع مستوى عبدالقادر بعض الشيء كان سافيو يشتكي أكثر من مرة من الآم في الركبة وخضع لأشعة وفحوص طبية كثيرة وتم وضع أكثر من برنامج تأهيلي له وهو الأمر الذي استغرق ما يصل إلى 3 شهور".

وكان سافيو قد سجل في فوز الأهلي بلقب السوبر المصري على حساب الزمالك في المباراة التي أُقيمت بعد شهر من التعاقد معه.

وتابع المصدر:"حين خرج كولر في أحد المؤتمرات الصحفية وقال إن سافيو يُعاني من الإصابة كان مُحقًا وعاد بعدها للتأهيل وبدأ يدخل الحسابات الفنية لكولر لم تحدث أزمة نهائيًا مع سافيو بسبب مستحقاته المالية، الأهلي حريص على منح كل لاعبيه مستحقاتهم خاصة الأجانب وفي مواعيدها حتي مع الأزمة المالية التي يعاني منها النادي مؤخراً".

وأتم المصدر ذاته تصريحاته بقوله:"لم يكن سافيو طرفاً في أي أزمة ولكن ظروف الإصابات تارة وقناعات المدرب السويسري تارة أخرى وراء ابتعاد اللاعب عن المشاركة في المباريات، بل وبات ثاني لاعب اقرب للرحيل في فترة الانتقالات الصيفية الحالية مع أيمن أشرف الذي ينتهي تعاقده بنهاية الموسم الحالي".

ولاقت عودة اللاعب البرازيلي للملاعب مرة أخرى استحسان جماهير الأهلي فنشر سافيو صورة له من اللقاء عبر حساباته، مُذيلاً إياها بتعليق:"شكرًا لجميع المعجبين على رسائل المودة التي تلقيتها، أنا سعيد جدًا بالعودة إلى الملعب، وأتمنى أن أرد كل هذه المودة".

فيديو قد يعجبك: