مباريات ودية - منتخبات
ألمانيا

ألمانيا

- -
21:45
أوكرانيا

أوكرانيا

مباريات ودية - منتخبات
إنجلترا

إنجلترا

- -
21:45
البوسنة والهرسك

البوسنة والهرسك

جميع المباريات

إعلان

كم لاعب من الزمالك شارك مع أوسوريو في المباريات الثلاث التي قادها؟

07:27 م الأربعاء 10 مايو 2023

الزمالك

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة ـ مصراوي:

أعلن نادي الزمالك في منتصف أبريل الماضي إتمام إجراءات تعاقده مع المدير الفني الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو لتدريب فريقه خلفًا لسابقه البرتغالي جوسفالدو فيريرا.

وبدأ الكولومبي مهمته مع الفريق بالتواجد في مران يوم الجمعة الموافق 14 أبريل الماضي لقيادة اللاعبين تحضيرًا لمواجهة نظيرهم المقاولون العرب الإثنين الموافق 17 أبريل ضمن منافسات الدوري.

وفشلّ الزمالك في الحفاظ على تقدمه بهدفين مقابل هدف ليسقط في فخ التعادل بهدف قاتل في الدقيقة 90+2 ولكن سرعان ماعاد الفريق تحت قيادة أوسوريو لتحقيق الفوز بهدف نظيف أمام نظيره سيراميكا كليوباترا في الدوري ثم أمام بروكسي في كأس مصر بثلاثية مقابل هدفين ضمن منافسات دور الـ 32.

وبخلاف نتائج المباريات كان من الملاحظ أن المدرب الكولومبي يُجرب لاعبيه سواء في مراكز مختلفة أو محاولة الدفع بأكبر عدد منهم لمعرفة قدراتهم ولعملية التدوير بينهم.

ودفع أوسوريو في مباراته الأولى مع الزمالك أمام المقاولون بـ 15 لاعبًا بواقع 11 أساسيًا و 4 تبديلات تم الدفع بهم في الشوط الثاني: محمد صبحي، حمزة المثلوثي، محمود حمدي "الونش"، حسام عبدالمجيد، حاتم سكر، محمد عبدالغني، نبيل دونجا، نيداي، مصطفى شلبي، زيزو وناصر منسي، البدلاء: شيكابالا، يوسف أسامة نبيه، سيف فاروق جعفر، محمد أشرف روقا.

وهو العدد الذي زاد إلى 16 لاعبًا في المباراة التالية أمام سيراميكا كليوباترا بواقع 11 لاعبًا أساسيًا و 5 تبدلات: محمد صبحي، حمزة المثلوثي، محمود حمدي "الونش"، حاتم سكر، شيكابالا، زيزو، محمد أشرف روقا، إبراهيما نداي، سيف الجزيري، يوسف أسامة نبيه، البدلاء: محمد طارق، حسام عبدالمجيد، نبيل دونجا، سيف فاروق جعفر وسيد نيمار.

وقال أوسوريو عن الدفع بـ 4 لاعبين في بداية الشوط الثاني أمام سيراميكا:"التغييرات لم تكن بسبب تراجع مستوى اللاعبين، وجميع اللاعبين ظهروا بصورة جيدة، والتغييرات كانت وفقًا لظروف المباراة، كما أن حمزة المثلوثي حصل على بطاقة صفراء وكان يخشى من تعرضه للطرد وأردت أن أمنح اللاعبين البدلاء فرصة أكبر في المباراة، ودفعت بمحمد طارق لتدعيم خط الدفاع بلاعب سريع في الشوط الثاني".

التغييرات بصفوف الفريق لم تتوقف عند ذلك بل أجرى المدرب الكولومبي تغييرات كثيرة بتشكيل الزمالك في مباراته مساء يوم أمس الثلاثاء أمام نظيره بروكسي ضمن منافسات دور الـ 32 من بطولة كأس مصر التي خاضها بـ 16 لاعبًا؛ فبدأ بتشكيل ضم: محمد عواد، حمزة المثلوثي، حسام عبد المجيد، محمود شبانة، حاتم سكر، محمد أشرف "روقا"، نبيل عماد دونجا، سيف فاروق جعفر، يوسف أسامة نبيه، سامسون أكينولا، سيد عبد الله "نيمار".

ودفع المدرب صاحب الـ 60 عامًا مع بداية الشوط الثاني أمام بروكسي بكل من: مصطفى شلبي، شيكابالا، إبراهيما نداي ثم باللاعب أحمد بلحاج ومحمد عبدالغني.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان