الدوري المصري
طلائع الجيش

طلائع الجيش

- -
16:00
إنبي

إنبي

الدوري المصري
بيراميدز

بيراميدز

- -
19:00
البنك الاهلي

البنك الاهلي

الدوري الإنجليزي
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

- -
21:00
شيفيلد يونايتد

شيفيلد يونايتد

الدوري الإنجليزي
كريستال بالاس

كريستال بالاس

- -
21:00
نيوكاسل

نيوكاسل

الدوري الإنجليزي
ايفرتون

ايفرتون

- -
21:00
ليفربول

ليفربول

الدوري الأفريقي لكرة السلة
سيتي أويلرز

سيتي أويلرز

- -
20:00
الأهلي

الأهلي

جميع المباريات

إعلان

الجهاز الفني الجديد للزمالك يقود التدريبات.. وعودة ثنائي الفريق

05:48 م الخميس 06 أبريل 2023

الزمالك المصري

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- رامي بشاي

قاد مدحت عبدالهادي، المدرب العام الجديد للزمالك، تدريبات الفريق اليوم الخميس، استعدادًا لمواجهة البنك الأهلي في الدوري المصري، فيما شهدت التدريبات عودة التونسيين سيف الدين الجزيري، وحمزة المثلوثي.

وحسب الموقع الرسمي للزمالك، قاد المران مدحت عبدالهادي ومساعده أحمد مجدي، ومحمد عبدالمنصف كمدرب لحراس المرمى، في وجود عبدالواحد السيد مدير الكرة، وهم أفراد الجهاز الفني الجديد.

وبدأ المران بجلسة مطولة للجهاز الفني مع اللاعبين، تحدثوا معهم خلالها عن أهمية الفترة المقبلة، وضرورة غلق الصفحة الماضية نهائيا والتركيز فقط على تقديم أفضل ما لديهم في المباريات المقبلة.

وشدد أعضاء الجهاز الفني خلال حديثهم على أن الفترة المقبلة تتطلب من الجميع العمل بجدية وبذل أقصى جهد، ولا بديل سوى تحقيق الانتصارات.

ووضع الجهاز الفني برنامجا تأهيليا خاصا للاعبين على هامش المران.

وتم تقسيم الفقرة التأهيلية إلى جزئين تحت قيادة علاء رجب مخطط الأحمال، الأول خاص بمجموعة اللاعبين الأساسيين الذين شاركوا في مباراة المصري الأخيرة، وخاضوا تدريبات خفيفة بجانب أمور استشفائية منعا لتعرضهم للاجهاد.

وتضمن الجزء الثاني تدريبات لمجموعة اللاعبين المستبعدين والبدلاء من مواجهة المصري، وخاض اللاعبون تدريبات تأهيلية قوية متنوعة باستخدام أدوات التأهيل.

وحرص مدحت عبدالهادي على متابعة الحصة التأهيلية للاعبين والوقوف على حالتهم استعدادا للمواجهة المقبلة.

وشهدت التدريبات مشاركة التونسي الجزيري، بعد أن غاب عن مباراتي المريخ والمصري، بعد وصوله من تونس مؤخرا بعد مشاركته مع منتخب بلاده في التصفيات الأفريقية المؤهلة لأمم أفريقيا.

كما انتظم التونسي حمزة المثلوثي في التدريبات الجماعية بعد تعافي اللاعب من الإصابة التي كان يعاني منها بجزع في الرباط الداخلي للركبة.

وشارك المثلوثي في الفقرة التأهيلية والبدنية بجانب الحصة الخططية والتقسيمة الفنية بصورة طبيعية لتتأكد جاهزيته للمباريات المقبلة من الناحية الطبية.

ويستعد الزمالك لمواجهة البنك الأهلي يوم الأحد المقبل في الجولة 24 من الدوري المصري.

فيديو قد يعجبك: