الدوري المصري
بلدية المحلة

بلدية المحلة

0 3
15:00
زد

زد

الدوري الإنجليزي
وست هام يونايتد

وست هام يونايتد

2 2
13:30
ليفربول

ليفربول

الدوري الإنجليزي
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

1 1
16:00
بيرنلي

بيرنلي

الدوري الإنجليزي
أستون فيلا

أستون فيلا

- -
21:00
تشيلسي

تشيلسي

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الأهلي

الأهلي

37 28
15:00
شبيبة سكيكدة

شبيبة سكيكدة

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الترجي الرياضي

الترجي الرياضي

- -
19:30
الزمالك

الزمالك

جميع المباريات

إعلان

أيمن طاهر يرد بقوة على قرار منعه من دخول الزمالك

05:12 م الخميس 06 أبريل 2023

أيمن طاهر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - مصراوي

رد أيمن طاهر، مدرب حراس مرمى الزمالك السابق، على قرار منعه من دخول النادي عقب الخسارة التي تعرض لها الفريق في لقاء المصري البورسعيدي الأخير في الجولة 22 من الدوري المصري الممتاز بنتيجة 2-3 يوم الثلاثاء الماضي.

وكان الزمالك أقال الجهاز الفني للفريق بالكامل، على أن يعين جهازًا فنيًا جديدًا خلال الساعات القليلة المقبلة.

وأصدر طاهر بيانًا، جاء نصه على النحو التالي:

قال صلى الله عليه وسلم (إنَّ أثقَلَ ما وُضِع في ميزانِ المؤمِنِ يومَ القيامةِ خُلُقٌ حسَنٌ وإنَّ اللهَ يُبغِضُ الفاحشَ البذيءَ).

لم أعتد أن أتحدث في أمور تخص نادي الزمالك والجميع يعلم أنني أرفض الظهور إعلاميا احترامًا للمكان الذي أعمل فيه ولكن وجب توضيح بعض النقاط المهمة.

مشواري في نادي الزمالك بدأ منذ 45 عاما في ناشئي النادي، ويشهد الله أني أخلصت في عملي سواء كنت لاعبا أو مدربا وذلك لعشقي للنادي.

وإن قبل البعض الإهانة فأنا لا أقبلها نهائيا، هي مرفوضة لدي رفضًا تامًا، لقد رباني والدي اللواء طاهر رحمه الله، على احترام الذات والغير ومواجهة أي تعدي أو إساءة بكل حزم وهذه شيم الرجال التي تعلمتها من خدمتي في جهاز الشرطة المصرية العظيم.

التصريحات التي خرجت بطردي من النادي ومنعي من دخوله مدى الحياة غير مقبولة ومرفوضة بالنسبة لي، ومن في اعتقاده أنه يملك نادي الزمالك فهذا اعتقاد خاطئ وغير صحيح، نادي الزمالك ملك لأعضائه وجمهوره وأولاده المخلصين، لن أسمح بذكر اسمي بهذه الطريقة مرة أخرى.

أما عن دخولي نادي الزمالك فهو بيتي الذي تربيت فيه وداخل جدرانه من الصغر وهو حرية شخصية لي، ولن يستطيع أي مخلوق سلبي هذا الحق، ومشواري في نادي الزمالك أكبر من تاريخ أي شخص يتكلم الآن ويزعم رغبته في تصحيح المسار، المشاكل معروفة والحلول كذلك، لكن المحسوبية والمصالح تنتصر للأسف.

إلى لاعبي الزمالك، حاربوا حتى آخر قطرة عرق في أجسادكم ولا تبخلوا علي هذا النادي العظيم الذي صنع أسماءكم وجعلكم نجوما ويستحق أكثر من ذلك بكثير، سوف يبقى نادي الزمالك، وتزول الأسماء والأشخاص.

إلى مشجعي الزمالك، دمتم أبطالًا ورجالا مهما كانت الظروف ستظلون أعظم جمهور في العالم بالنسبة لي وسأظل أفتخر وأتباهى بكم، عاش الزمالك بجمهوره وأولاده المخلصين.

فيديو قد يعجبك: