الكونفيدرالية الإفريقية
دريمز

دريمز

- -
18:00
الزمالك

الزمالك

الدوري المصري
المصري

المصري

0 0
15:00
الداخلية

الداخلية

الدوري الإنجليزي
توتنهام هوتسبر

توتنهام هوتسبر

2 3
15:00
أرسنال

أرسنال

الدوري الإنجليزي
نوتينجهام فورست

نوتينجهام فورست

- -
17:30
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

جميع المباريات

إعلان

إبراهيم حسن يفتح النار على اتحاد الكرة بسبب "VAR"

04:00 م الخميس 06 أبريل 2023

حسام حسن إبراهيم حسن

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- لؤي محمد

فتح إبراهيم حسن، مدير الكرة بالنادي المصري البورسعيدي، النار على مسؤولي اتحاد الكرة بسبب غياب تقنية الفيديو "VAR" عن مباريات الدوري المصري في الفترة الحالية.

وتقام مباريات الدوري المصري في الوقت الحالي في غياب تقنية الفيديو بسبب خلاف مالي بين اتحاد الكرة والشركة المسؤولة عن تطبيق هذه التقنية.

وفاز المصري على الزمالك بنتيجة 3-2 بعد ريمونتادا مثيرة يوم الثلاثاء الماضي في غياب تقنية الفيديو.

وقال إبراهيم حسن، في تصريحات لإذاعة "الشباب والرياضة"، اليوم الخميس، "غياب "VAR" في مباريات الدوري عيب في حق الكرة المصرية، سمعت أن تقنية الفيديو يُطبق الآن في دورة رمضانية تابعة لأحد الأندية".

وأضاف حسن "(VAR) أصبح من أساسيات كرة القدم، تقنية الفيديو أهم من حكم الساحة".

وتابع "لابد من محاسبة المسؤولين عن غياب "VAR"، تخيل ألا يكون هناك تقنية فيديو في الدوري الإنجليزي أو الإسباني بسبب خلاف على 23 يورو مع الشركة المسؤولة".

وأكمل "مباراة الزمالك والمصري كانت مهمة للفريقين، كان هناك أخطاء عديدة من الحكم في المباراة، لو حدثت مشكلة بسبب هذه الأخطاء، اتحاد الكرة سيبحث أولًا عن تطبيق العقوبات على المخالفين، من سيحاسب مسؤولي اتحاد الكرة؟".

واختتم حسن تصريحاته في هذا الشأن بالقول "اتحاد الكرة يعاقب الأندية والمدربين واللاعبين، ولا يقيّد اللاعبين إلا بعد الحصول على الرسوم، إذن من يعاقب هؤلاء المسؤولين لأنهم لا يؤدون واجبهم؟".

فيديو قد يعجبك: