دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

مصراوي يكشف استعدادات إدارة الأهلي لمواجهة الرجاء بدوري الأبطال

01:46 م الخميس 06 أبريل 2023

الأهلي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كشف مصدر داخل النادي الأهلي عن تحرك إدارة النادي سريعًا، استعدادًا لمواجهة الرجاء البيضاوي المغربي في دور الــ8 لدوري أبطال أفريقيا.

وأسفرت قرعة دور ربع النهائي التي أقيمت أمس بأحد فنادق السادس من أكتوبر عن مواجهة الأهلي مع الرجاء البيضاوي المغربي، حيث تقام مباراة الذهاب بالقاهرة أحد يومي 21 و22 أبريل، والعودة في المغرب أحد يومي 28 و29 أبريل الجاري، وفي حالة تخطي الأهلي هذا الدور يواجه الفائز من مواجة الترجي التونسي وشبيبة القبائل الجزائري في الدور نصف النهائي.

وعلم مراسل مصراوي أن محمود الخطيب رئيس النادي والمفوض بالأشراف علي قطاع الكرة، وجه لجنة المباريات برئاسة العامري فاروق ببدء التعامل مع مباراة الذهاب ومخاطبة الجهات المعنية لحضور السعة الكاملة في استاد القاهرة لتلك المباراة.

وقال مصدر في تصريحات خاصة لمصراوي أن الخطيب ينتظر موقف السويسري مارسيل كولر المدير الفني من تحديد أحد يومي 21 و 22 لحسم جميع الأمور.

وأضاف: "كما يترقب الأهلي موعد مباراة الإياب لتحديد كافة الأمور الخاصة برحلة السفر وإن كان المهندس سمير عدلي المدير الإداري سيبدأ خلال ساعات استخراج تأشيرات المغرب لكل اللاعبين والجهاز الفني".

فيديو قد يعجبك: