الدوري المصري
المصري

المصري

- -
15:00
الداخلية

الداخلية

الدوري المصري
المقاولون العرب

المقاولون العرب

- -
18:00
سموحة

سموحة

الدوري الإنجليزي
توتنهام هوتسبر

توتنهام هوتسبر

- -
15:00
أرسنال

أرسنال

الدوري الإنجليزي
نوتينجهام فورست

نوتينجهام فورست

- -
17:30
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

الكونفيدرالية الإفريقية
دريمز

دريمز

- -
18:00
الزمالك

الزمالك

الكونفيدرالية الإفريقية
نهضة بركان

نهضة بركان

- -
21:00
اتحاد العاصمة

اتحاد العاصمة

جميع المباريات

إعلان

بسبب مليون يورو.. ميدو يكشف كواليس فشل الاتفاق مع هيرليتش

11:51 ص الخميس 06 أبريل 2023

هايكو هيرليتش

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (مصراوي):

كشف أحمد حسام "ميدو" عضو اللجنة الفنية بنادي الزمالك، كواليس فشل الاتفاق مع المدير الفني الألماني هايكو هيرليتش، والذي كان قريبًا من قيادة الفريق الأبيض خلال الفترة المقبلة.

وشهدت الساعات الماضية فشل المفاوضات بين إدارة الزمالك وهايكو هيرليتش بسبب عدم التوصل لاتفاق حول بند الشرط الجزائي، بعد رغبة المدير الفني الألماني في الحصول على قيمة عقده كاملاً.

وقال ميدو في تصريحات خلال ظهوره عبر شاشة "المحور"، إن نادي الزمالك كان سيطالب بدفع مليون يورو إذا قرر رحيل هايكو هيرليتش بعدما رفض الأخير على وضع شرط جزائي يقدر بشهرين أو ثلاثة شهور.

وأضاف ميدو :"بعد وصول هايكو هيرليتش إلى مصر والمدير الفني الألماني غيّر من اتفاقه وهنا تعرضنا لـ(علامة) بأن هايكو هيرليتش يغير من موقفه وقراراته".

وواصل ميدو حديثه :"هايكو هيرليتش رفض فكرة الرحيل في شهر يوليو المقبل دون دفع نادي الزمالك أي شروط جزائية".

وتحدث عضو اللجنة الفنية حول مستقبل المدير الفني الجديد لنادي الزمالك، موضحًا :"اللجنة لا تتعجل في المدير الفني الجديد، وسنتجه للمدرب رقم 2 و3، ما يهمنا هو أننا نريد التعاقد مع مدرب صاحب شخصية ويكون مقنع للاعبين".

وكان نادي الزمالك أعلن في مارس الماضي فسخ التعاقد مع المدير الفني البرتغالي جوسوالدو فيريرا بعد خروج الفريق الأبيض من دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أفريقيا نسخة موسم 2022 - 2023.

وتولى أحمد عبد المقصود المهام الفنية لفريق الكرة بنادي الزمالك بصورة مؤقتة في آخر ثلاث مباريات، إلا أن الفريق خسر مباراتين من البنك الأهلي بنتيجة (3-0) في دور الـ16 بكأس الرابطة، ومن فريق المصري البورسعيدي بنتيجة (3-2)، كما فاز في لقاء المريخ السوداني بنتيجة (4-3) بدوري أبطال أفريقيا.

وأعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك تشكيل جهاز فني جديد تكون من: عبد الواحد السيد (مدير كرة) - مدحت عبد الهادي وأحمد مجدي (مساعدين) - محمد عبد المنصف (مدرب حراس المرمى).

ومن المقرر أن يتولى مدحت عبد الهادي الإدارة الفنية لفريق الزمالك بصورة مؤقتة لحين الاستقرار على المدرب الأجنبي الجديد، حيث ستكون أولى مبارياته ضد فريق البنك الأهلي والتي من المقرر أن تقام مساء الأحد المقبل ضمن الأسبوع الـ24.

جدير بالذكر أن الزمالك يحتل المركز السادس برصيد 33 نقطة بفارق 14 نقطة عن الأهلي متصدر الجدول، والذي يمتلك ثلاث مباريات مؤجلة، بينما لدى الفريق الأبيض مباراتين مؤجلتين.

فيديو قد يعجبك: