دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

"فضّله على جلادباخ".. مصدر يوضح لمصراوي التفاصيل المالية لاتفاق مرموش مع فرانكفورت

05:38 م الثلاثاء 04 أبريل 2023

عمر مرموش

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ ضياء علي جوهر:

أفاد مصدر بأن مجلس إدارة نادي آينتراخت فرانكفورت الألماني قد أتم اتفاقه بالفعل مع المحترف المصري في صفوف فولفسبورج الألماني عمر مرموش على ضمه خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأشار المصدر في تصريحات خاصة لمصراوي، اليوم الثلاثاء، إلى أن الجانبين اتفقا على تفاصيل الصفقة التي تبلغ قيمتها 3.5 مليون يورو.

وأتم المصدر ذاته تصريحاته بالتنويه إلى أن اللاعب المصري الدولي صاحب الـ 24 عامًا قد وصله عرضًا آخر من نادي بوروسيا مونشنجلادباخ ولكنه ووكيله فضلا الانضمام لصفوف فرانكفورت.

وشارك مرموش مع فولفسبورج خلال الموسم الجاري في 28 مباراة بمختلف البطولات؛ حيث سجل 6 أهداف وصنع هدفًا خلال 1435 دقيقة لعب.

ويحتل فريق فرانكفورت المركز السادس بجدول ترتيب النسخة الجارية من بطولة الدوري الألماني برصيد 41 نقطة بفارق نقطة عن ليفركوزن وماينز صاحبا المركزين السابع والثامن و 4 نقاط عن لايبزيج صاحب المركز الخامس و6 نقاط عن فرايبورج صاحب المركز الرابع.

ويحتل فريق فولفسبورج ـ الحالي لمرموش ـ المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 39 نقطة بفارق 7 نقاط عن بوروسيا مونشنجلادباخ صاحب المركز العاشر.

يُذكر أن أصحاب المراكز الأربعة الأولى في الدوري الألماني يتأهلون لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، فيما يتاهل صاحب المركز الخامس لدور المجموعات بالدوري الأوروبي، بينما يتأهل صاحب المركز السادس لتصيفيات دوري المؤتمر الأوروبي.

فيديو قد يعجبك: