دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

وزارة الرياضة: تم حل أزمة الـ"VAR".. ولا نتعجل في حسم موقف مرتضى منصور

01:16 ص الثلاثاء 04 أبريل 2023

مرتضى منصور بالمؤتمر الصحفي

كتب- إبراهيم علي

أكد محمد الشاذلي المتحدث الرسمي لوزارة الشباب والرياضة، أنه تم حل أزمة تقنية الفيديو "VAR" بشكل قاطع، مشيراً إلى أن الوزارة لا تتعجل في حسم موقف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك.

وكانت بعض مباريات الجولة الثانية والعشرين من الدوري المصري أقيمت دون تقنية الفيديو، في ظل أزمة مع الشركة الراعية التي تطالب بالحصول على كامل مستحقاتها المتأخرة.

وقال الشاذلي في تصريحات عبر قناة "صدى البلد: "الاجتماع الذي عُقد بشأن أزمة تقنية الفيديو كان هام للغاية، وحضر جميع الأطراف المعنيين بالأمر، وناقشنا في البداية المشكلات المتعلقة وتم استعراض الحلول".

وأضاف: "تم الاتفاق على تجديد تعاقد الشركة الإسبانية المسؤولة عن تقنية الفيديو وجدولة المديونيات، والوزير فتح مع الأشخاص المعنيين كيفية ضمان حقوق البث".

وأكمل: "تم وضع إطار محدد نهائي لإنهاء المشكلة بشكل قاطع، وسيتم التواصل مع الشركة الإسبانية لإنهاء المشكلات، وسيتم جدولة المديونيات بالاتفاق، وتم حل الأزمة بشكل قاطع".

وواصل متحدث الوزارة: "الاتفاق الجديد مع الشركة المسؤولة عن تقنية الفيديو قد يمتد لعام أو اثنين، ولم يتم الاتفاق على هذا الأمر بشكل نهائي، وعند التواصل مع الشركة الإسبانية سيتم تحديد الأمر بشكل نهائي، والشركة مرحبة بالتجديد".

وأتم الشاذلي: "وزارة الرياضة لا تتعجل في حسم موقف رئيس الزمالك خشية من الاصطدام بقرار قضائي، حتى الآن مرتضى منصور مستمر في منصبه كرئيسا لنادي الزمالك حتى يتم صدور حكم قضائي".

فيديو قد يعجبك: