معلول: التأهل لنصف النهائي مستحق.. والأداء يختلف بعد مرحلة مجموعات أفريقيا

12:28 ص الأحد 30 أبريل 2023

فريق الأهلي

القاهرة - (مصراوي):

صرّح الدولي التونسي علي معلول لاعب فريق الأهلي، أن فريقه يستحق الوصول لدور نصف النهائي بمسابقة دوري أبطال أفريقيا، بعد التعادل السلبي مع فريق الرجاء البيضاوي المغربي.

إعلان

وتعادل الأهلي خارج ملعبه أمام الرجاء بدون أهداف على ملعب "المركب الرياضي محمد الخامس" بالدار البيضاء في إياب دور الثمانية بمسابقة دوري أبطال أفريقيا، حيث فاز الفريق الأحمر بلقاء الذهاب بهدفين دون رد.

وأضاف معلول في تصريحات عبر شاشة "بي إن سبورتس 4" في الساعات الأولى من صباح الأحد، أن التأهل لدور نصف النهائي مستحق خاصة بعد خروج الفريق دون استقبال أي أهداف في الشوط الأول.

وعن اختلاف مستوى الفريق بين دور المجموعات والمرحلة الإقصائية في المسابقة الأفريقية، رد معلول :"أنا في النادي الأهلي منذ 7 سنوات ودائمًا ما أواجه صعوبات في مرحلة المجموعات لكن المستوى يتغير ويرتفع مع المرحلة الإقصائية حتى الوصول للدور النهائي".

ومن المقرر أن يلعب الأهلي ضد الترجي الرياضي التونسي في دور نصف النهائي، حيث ستقام المباراة الأولى على ملعب "حمادي العقربي" أحد يومي 12 أو 13 مايو المقبل، على أن يكون لقاء الإياب في القاهرة أحد يومي 19 أو 20 من نفس الشهر في "استاد القاهرة".

وسيكون الطرف الثاني في نصف النهائي بين صنداونز الجنوب أفريقي والوداد البيضاوي المغربي.

إعلان