تصفيات كأس العالم-إفريقيا
جيبوتي

جيبوتي

- -
19:00
اثيوبيا

اثيوبيا

تصفيات كأس العالم-إفريقيا
موريتانيا

موريتانيا

- -
19:00
 السنغال

السنغال

تصفيات كأس العالم-إفريقيا
ناميبيا

ناميبيا

- -
19:00
تونس

تونس

مباريات ودية - منتخبات
فرنسا

فرنسا

- -
22:15
كندا

كندا

كرة السلة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
20:00
الأهلي

الأهلي

جميع المباريات

إعلان

مساعده: فيريرا أبلغني بالاعتزال.. لا أعلم سبب عدم ضم مروان عطية.. وسامسون "أحبطني"

12:10 م الخميس 27 أبريل 2023

فيريرا ومساعده روي أجواش

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (مصراوي):

تحدث البرتغالي روي أجواش المدرب العام بنادي الزمالك الأسبق، عن أكثر من نقطة بعد قرار الإدارة البيضاء بالاستغناء عن خدماته في الموسم الحالي نظرًا لتراجع نتائج فريق الكرة سواء على المستوى المحلي أو الأفريقي.

وقال أجواش في تصريحات عبر شاشة "الحياة" :"من أسباب تراجع أداء الفريق إرهاق اللاعبين وتراجعهم من الناحية البدنية والذهنية، وبالطبع كرة القدم متغيرة خاصة أننا حققنا لقب الدوري بعد منافسة صعبة مع النادي الأهلي".

وعلّق المدرب البرتغالي عن مستوى المحترفين :"عندما شاهدنا اللاعبين قبل انضمامهم إبراهيما نداي على سبيل المثال كان لاعبًا رائعً وواعدًا، أما بالنسبة لي زكريا الوردي تعرض لمشكلة بعدم قدرته على التأقلم مع الفريق".

وأضاف :"أحيانا عندما تشاهد اللاعبين من خلال الفيديوهات لا تعكس حقيقة الأداء بشكل جيد، وفي الحقيقة سامسون تسبب لي في إحباط".

وتطرق المدرب البرتغالي الأسبق لنادي الزمالك حول رحيل إمام عاشور، قائلاً :"الجميع يعلم الموقف المالي لنادي الزمالك وحاجة النادي للأموال، ولذلك سيساعدنا في حل هذا الأمر رحيل إمام عاشور".

وتابع :"قدرات إمام عاشور تساعده للاحتراف في أي مكان، وهو مستقبل واعد وسنرى إذا كان سيظل في الاحتراف أو الانتقال لنادٍ آخر".

وكان إمام عاشور (25 عامًا) انتقل إلى صفوف ميتيلاند الدنماركي في اليوم الأخير من سوق الانتقالات الشتوية في صفقة قدرت بثلاثة ملايين دولار.

وكشف روي أجواش رأيه حول عدم التعاقد مع مروان عطية والمنتقل لصفوف الأهلي قادمًا من الاتحاد السكندري في يناير الماضي :"أتذكر أننا نتحدثنا عن بعض اللاعبين وطلبنا التعاقد معهم مثل مروان عطية، ولا نعلم أسباب التعاقد معه ولا نعلم كواليس عدم انضمامه".

وأتم مساعد فيريرا تصريحاته حول مستقبل "البروف" من التدريب :"هذه هي النهاية والزمالك محطته الأخيرة، لكنني لست متأكدًا 100% لأنه يعشق التدريب وكرة القدم".

وكان نادي الزمالك أعلن في وقت سابق فسخ التعاقد مع البرتغالي جيسوالدو فيريرا عقب الخروج من مسابقة دوري أبطال أفريقيا وتحديدًا بعد الخسارة من شباب بلوزداد الجزائري بنتيجة (2-0).

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان