الدوري المصري
بلدية المحلة

بلدية المحلة

- -
16:00
المقاولون العرب

المقاولون العرب

الدوري الإسباني
أتلتيك بلباو

أتلتيك بلباو

- -
21:00
غرناطه

غرناطه

الدوري السعودي
النصر

النصر

- -
17:00
الفيحاء

الفيحاء

جميع المباريات

إعلان

مصراوي يكشف موقف ثلاثي الأهلي من مواجهة الإياب ضد الرجاء

11:44 ص الأحد 23 أبريل 2023

أحمد عبدالقادر الأهلي المقاولون

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - مصراوي

كشف مصدر موقف أحمد عبدالقادر، ومحمد الضاوي "كريستو"، ورامي ربيعة، ثلاثي الأهلي، من السفر مع الأهلي إلى المغرب لخوض مباراة الرجاء البيضاوي في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، بعد غيابهم عن مباراة الذهاب.

المباراة التي غاب عنها الثلاثي حسمها الأهلي بنتيجة 2-0 مساء أمس السبت على ستاد القاهرة، ليسهل مهمته في لقاء الإياب السبت المقبل.

وتماثل عبدالقادر الشفاء من الإصابة التي تعرض لها مؤخرًا وتسببت في غيابه عن المباريات الأخيرة.

وكان عبدالقادر غاب بسبب شد قوي في العضلة الخلفية، وخضع لبرنامج تأهيلي لتجهيزه من قبل الجهاز الطبي والتأهيلي بالفريق الأحمر.

وقال المصدر، في تصريحات خاصة لمصراوي، صباح اليوم الأحد، إن عبدالقادر شارك بشكل تدريجي في التدريبات الأخيرة، وسوف يبدأ من اليوم الانتظام الكامل في المران.

وأضاف "عبدالقادر جاهز تمامًا للسفر مع البعثة يوم الثلاثاء إلى المغرب والمشاركة في مواجهة الإياب إذا ما احتاجه الجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر".

وأوضح المصدر "الضاوي لا يزال يواصل برنامجه التأهيلي جراء الإصابة بجزع في كاحل القدم التي تعرض لها خلال مواجهة فاركو بالدوري".

وواصل "الضاوي يبدأ الانتظام التدريجي في التدريبات بدءًا من اليوم وموقفه من السفر مع البعثة سيتحدد لاحقًا، وإن كانت فرصه ضعيفة في اللحاق بالمباراة".

وتابع "رامي ربيعة خارج الحسابات الفنية في رحلة السفر إلى المغرب كونه لا يزال في إطار العلاج من الإصابة التي تعرض لها في نهائي كأس مصر وتم تشخيصها بأنها جزع في مفصل الترقوة بالكتف".

ومن المقرر أن يتدرب الفريق اليوم باستاد مختار التتش حسب البرنامج الذي أعده كولر المدير الفني في وقت سابق استعدادًا للسفر إلى المغرب لخوض مواجهة الإياب.

فيديو قد يعجبك: