الدوري الإماراتي
نادي الامارات

نادي الامارات

- -
20:00
بني ياس

بني ياس

الدوري الإماراتي
النصر الإماراتي

النصر الإماراتي

- -
20:00
حتا

حتا

جميع المباريات

إعلان

مدرب الرجاء: الأهلي استغل خبرة لاعبيه.. وسنتقاتل من أجل التأهل

12:02 ص الأحد 23 أبريل 2023

الرجاء-850x560-1

كتب: أحمد عمارة

أكد المدير الفني التونسي منذر الكبير، مدرب نادي الرجاء المغربي، على صعوبة العودة ضد الأهلي في مباراة إياب دور ربع النهائي من دوري أبطال أفريقيا.

الأهلي تمكن من تحقيق الفوز الثمين (2-0) على حساب ضيفه الرجاء في لقاء أقيم بينهما مساء السبت، على ملعب استاد القاهرة، ضمن ذهاب دور ربع النهائي من دوري أبطال أفريقيا.

وتكفل محمد عبد المنعم وحمدي فتحي في الدقيقتين 45+1 و84 بثنائية الأهلي النظيفة.

وقال المدرب التونسي في المؤتمر الصحفي الذي أقيم عقب لقاء الأهلي والرجاء: "صنعنا أكثر من فرصة خطيرة من التحولات الهجومية الناجحة في الشوط الأول.. وكان يتعين علينا أن نستفيد من الفرص التي حصلنا عليها في الوقت الذي سيطرنا فيه على الكرة في مباريات من هذا المستوى، لكننا لم ننجح في تسجيل أهداف".

وأضاف الكبير: "ارتكبنا أخطاءً كان من الممكن تجاوزها في الشوط الأول".

وتابع مدرب الرجاء: "الأهلي استغل خبرة لاعبيه في تغيير نسق المباراة واستغلال أي خطأ في التمركز أو التمرير في المناطق الخطرة".

واستكمل: "كان الأهلي قويًا في الضغط العالي بالشوط الثاني، لذا لم نستطع الخروج من مناطقنا الدفاعية".

وأردف: "مباراة الإياب؟ المقابلة ستقام في أجواء أخرى وملعب آخر.. ما زلنا نتمسك بحظوظنا في التأهل إلى نصف النهائي، سنسعى إلى ذلك وقادرون على تحقيقه".

واستفاض بشأن مستقبله مع الرجاء: "حسنًا إذا كان الأهلي هو من حقق نتيجة سلبية في مباراة اليوم، هل كنت ستطرح السؤال نفسه على مدرب الأهلي (كولر)؟ وهل سيكون هناك خوف على مستقبل مدرب الأهلي إذا لما يتأهل إلى نصف النهائي؟ ما يزال كل شيء وارد".

وأكمل: "سنتقاتل وسنموت من أجل التأهل.. ما تزال هناك 90 دقيقة إضافية في الدار البيضاء".

وأتم مازحًا: "العودة أمام الأهلي صعبة؟ حسنًا سنرفع أيدينا ولن نلعب المباراة بسبب صعوبتها".

يشار إلى أن الأهلي يحل ضيفًا على الرجاء في الدار البيضاء، السبت المقبل 29 أبريل، ضمن إياب دور ربع النهائي من دوري أبطال أفريقيا.

فيديو قد يعجبك: