دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

مصدر بالزمالك يوضح سبب عدم مفاوضة ثلاثي الفريق لتجديد التعاقد

06:30 م الجمعة 21 أبريل 2023

حمزة المثلوثي في تدريبات الزمالك

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة ـ مصراوي:

تحدث مصدر عن موقف ثلاثي الزمالك التونسي حمزة المثلوثي وسيف جعفر ويوسف أسامة نبيه من تجديد تعاقدهم مع النادي الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري.

وأشار المصدر في تصريحات خاصة لمصراوي اليوم الجمعة، إلى أن آخر جلسات مسؤولي الزمالك مع الثنائي الشاب سيف جعفر ويوسف أسامة نبيه كانت وقت تجديد التعاقد مع زملائهما سيد نيمار و حسام عبدالمجيد.

وأوضح المصدر ذاته أن سيف جعفر ويوسف أسامة نبيه كان يُريدان زيادة مالية مُعينة لم يتم الاتفاق عليها وقتها ليتم تأجيل ملف التجديد، فيما يُشير إلى أن مسؤولي نادي بيراميدز قد فتحا خلال الفترة الماضية باب للتفاوض مع اللاعبين.

وشدد المصدر على أن سيف جعفر ويوسف أسامة نبيه لم يوقعها على أي عقد مع بيراميدز بالرغم من دخولهما الفترة الحرة بعقديهما التي تُتيح لهما التوقيع لأي نادِ دون الرجوع لناديهم الأصلي ومازالا في انتظار موقف نادي الزمالك من تجديد تعاقدهما.

وتطرق المصدر لمستقبل حمزة المثلوثي مع الفريق بالتنويه إلى أن مسؤولي الزمالك لم يجلسوا مع اللاعب التونسي؛ لبحث تجديد تعاقده الذي ينتهي بنهاية الموسم.

وعلل المصدر عدم فتح الزمالك خط مفاوضات مع المثلوثي بخصوص تجديد التعاقد حتى يتم التشاور مع المدير الفني الجديد للفريق الكولومبى كارلوس أوسوريو بخصوص ملف الأجانب في الموسم المقبل.

وكان الزمالك، قد أعلن في ديسمبر 2020 تعاقده مع الدولي التونسي حمزة المثلوثي خلال فترة الانتقالات الصيفية لمدة 3 مواسم.

فيديو قد يعجبك: