الدوري المصري
بلدية المحلة

بلدية المحلة

2 0
16:00
المقاولون العرب

المقاولون العرب

الدوري الإسباني
أتلتيك بلباو

أتلتيك بلباو

1 1
21:00
غرناطه

غرناطه

الدوري الإيطالي
كالياري

كالياري

2 1
20:45
يوفنتوس

يوفنتوس

جميع المباريات

إعلان

مران الزمالك.. سامسون ينتظم في التدريبات.. والمثلوثي يواصل برنامجه التأهيلي

06:48 م الأحد 02 أبريل 2023

المثلوثي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مراسل مصراوي:

واصل فريق الزمالك استعداداته لمواجهة المصري البورسعيدي المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وعقد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية للأبيض اليوم الأحد على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء استعدادا للقاء المصري المقبل في مسابقة الدوري الممتاز.

وشهدت الجلسة شرح لمجموعة من الأفكار التكتيكية والجمل الفنية المراد تنفيذها خلال التدريبات الجماعية للفريق، بجانب الحديث عن بعض الأمور الخاصة ببرنامج مران اليوم.

وواصل التونسي حمزة المثلوثي الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، برنامجه التاهيلي على هامش التدريبات الجماعية للأبيض.

وخاض المثلوثي مجموعة من التدريبات التأهيلية الفردية في صالة الجيمانيزيوم، طبقا للبرنامج الموضوع له من قبل الجهاز الطبي للفريق بعد الإصابة التي تعرض لها مؤخراً في الركبة.

وانتظم البنيني سامسون اكينولا مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزماك في التدريبات الجماعية للفريق التي أقيمت اليوم الأحد.

وشارك سامسون في المران الجماعي للفريق بصورة طبيعية عقب إنتهاء البرنامج التأهيلي الموضوع له من قبل الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة.

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبه الختامي غداً الإثنين في تمام الساعة الثالثة عصراً على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء استعدادا للقاء المصري البورسعيدي المقبل في مسابقة الدوري الممتاز.

ومن المقرر أن ينتظم الفريق في معسكر مغلق قبل المباراة بـ ٢٤ ساعة في أحد فنادق مدينة الإسكندرية، ومن المقرر أن تتحرك حافلة الفريق من مقر النادي في تمام الثامنة والنصف مساء الغد.

فيديو قد يعجبك: