الدوري المصري
سموحة

سموحة

- -
16:00
بلدية المحلة

بلدية المحلة

الدوري المصري
فاركو

فاركو

- -
19:00
المصري

المصري

الدوري الإنجليزي
أرسنال

أرسنال

- -
21:00
تشيلسي

تشيلسي

بطولة أفريقيا للأندية للكرة الطائرة
الأهلي

الأهلي

- -
20:00
مولدية ببوسالم

مولدية ببوسالم

جميع المباريات

إعلان

مصراوي يكشف سيناريوهات تعامل الأهلي مع إيقاف كهربا

05:04 م الثلاثاء 18 أبريل 2023

محمود كهربا - الأهلي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة ـ مصراوي:

عقد رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، محمود الخطيب وعدد من أعضاء المجلس جلسة مع اللجنة القانونية بالنادي بجانب محمد عثمان المستشار القانوني لمجلس الإدارة؛ حيث تضمنت عرض محاور التحرك لمواجهة العقوبة الموقعة على لاعب فريقهم محمود عبدالمنعم "كهربا".

وعلم مراسل مصراوي أن هناك اجتماع آخر سيُعقد مع اللجنة القانونية؛ لعرض تصورهم النهائي والذي سيعرضه محمود الخطيب خلال اجتماع مجلس الإدارة العادي المقرر له يوم غد الأربعاء.

وأشار مصدر في تصريحات خاصة لمصراوي، اليوم اللثلاثاء، إلى أن الأهلي لن يتراجع في هذه المرة ولديه إصرارًا على تستكمال التقاضي حتي أبعد الدرجات، قائلاً:"حتي الآن ليس مطروحاً فكرة الاعتذار عن خوض بطولة السوبر المصري المقرر لها 5 مايو المقبل في ملعب محمد بن زايد بالعاصمة الإماراتية أبوظبي أمام الزمالك".

وتابع:"لم يتم طرح الجملة من الأساس حتى الأن داخل إدارة النادي ولكن ربما يتم دراسة الأمر ومناقشته خلال الساعات القليلة المقبلة خاصة وأن هناك اتصالات مُكثفة يجريها الخطيب مع أعضاء المجلس وعلى رأسهم نائبه العامري فاروق وخالد مرتجي أمين الصندوق على أن يكون اجتماع مجلس الإدارة يوم غد هو الفيصل في كل الأمور".

وأرد المصدر ذاته:"مبدئياً الأهلي سيتمهل في قرار الاستئناف علي العقوبة حتى قبل نهاية المهلة المقدرة بـ 10 أيام من وقت تسلمه قرارات لجنة الانضباط؛ خاصة أن أول مباراة للفريق تتبع اتحاد الكرة ورابطة الأندية ستكون يوم 5 مايو بأبوظبي، لذا سيتأنى الأهلي في التقدم بتظلم ضد العقوبة ولكن هناك اتجاه قوي حالياً لبدء إجراءات التقاضي أولها خطاب لاتحاد الكرة يستفسر فيه للمرة الخامسة عن نتائج التحقيق في الشكاوي الكثيرة التي تقدم بها طوال الــ20 شهراً الماضية ضد بعض المسئولين ولم يتم النظر بها أو إعلان اي عقوبة في حين تم توقيع عقوبة كبيرة جداً علي كهربا".

ونوه المصدر إلى أن الخطاب المزمع إرساله لاتحاد الكرة سيتضمن طلباً عن اللائحة التي تم الإستناد إليها في توقيع العقوبة على كهربا خاصة وأنه في وقت سابق بعام 2020 تم توقيع عقوبة إيقاف 8 مباريات فقط وغرامة 100 ألف جنيه علي لاعب قام بتصرف غير لائق وبه إيحاءات ثلاث مرات في ملعب محمد بن زايد وقت السوبر المصري وبالتالي إذا ثبت ما فعله محمود كهربا فأنه لا يرقى لنصف ما قام به هذا اللاعب.

وأتم المصدر تصريحاته بالتنويه إلى أن هناك اتجاهات عدة يدرسها الأهلي من بينها أن الخطاب الموجه لاتحاد الكرة سيكون أولي الخطوات، وربما تتبعها خطوات أخري للكاف والفيفا تتضمن أن لجنة الانضباط في الأساس جائت بالتعيين في مخالفة للائحة النظام الأساسي التي تقضي بأن تكون بإنتخاب الجمعية العمومية، مشددًا على أن هناك اتجاهًا يطلب نتيجة فحص الفيديو الذي على أساسه تم تغريم محمود كهربا ورأي اللجنة الفنية المتخصصة في ذلك.

فيديو قد يعجبك: