دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

خاص مصراوي.. مصير مشاركة كهربا في قمة السوبر حال إيقافه

11:06 م الأحد 16 أبريل 2023

محمود كهربا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (مصراوي):

كشف عادل الشوربجي رئيس لجنة التظلمات بالاتحاد المصري لكرة القدم، مصير مشاركة محمود عبد المنعم "كهربا" مهاجم فريق الأهلي، من خوض لقاء السوبر المصري ضد الزمالك في الخامس من مايو المقبل والمقرر إقامتها على ملعب "محمد بن زايد" بالعاصمة الإماراتية أبو ظبي.

وقال الشوربجي في تصريحات خاصة عبر "مصراوي" مساء اليوم الأحد، إنه لم يتم إخطاره بأي شيء حول إيقاف اللاعب، مشددًا أن "كهربا" من حقه التظلم على قرار إيقافه إذا تم.

وأضاف رئيس لجنة التظلمات، أن من حق كهربا التظلم أمام اللجنة حيث يحق له تقديمه خلال عشرة أيام من يوم إعلان القرار.

وكان مصدر داخل الاتحاد المصري لكرة القدم، كشف اليوم الأحد، أن "الجبلاية" لم يصله أي شيء بشأن إيقاف "كهربا" من قبل لجنة الانضباط.

وتناولت تقارير صحفية أن لجنة الانضباط قررت إيقاف "كهربا" - 28 عامًا - 12 مباراة، على خلفية الشكوى المقدمة من نادي الزمالك ضد سلوك اللاعب بعد لقاء القمة الأخير في الأسبوع الـ14، والتي انتهت لصالح الأهلي بنتيجة (3-0).

وفي حال إيقاف "كهربا" سيكون من حق اللاعب التظلم إلا أن مشاركته في لقاء السوبر سيكون غامضًا بسبب إذا حدث وأن قدّم اللاعب تظلمًا في اليوم الأخير على سبيل المثال من الممكن أن ترد لجنة التظلمات سريعًا أما في حال ذلك من الممكن أن يشارك اللاعب بشكل طبيعي أمام الزمالك حتى حسم القرار النهائي.

وكان "كهربا" عاد للمشاركة مع الأهلي في منتصف يناير الماضي بعد قرار إيقافه الدولي من جانب "فيفا" بسبب عدم دفعه الغرامة الموقعة عليه لصالح نادي الزمالك والتي تقدر بـ2 مليون دولار.

واستطاع "كهربا" أن يسجل تسعة أهداف مع الأهلي، كما قاد فريقه مؤخرًا للحصول على لقب كأس مصر بالفوز على بيراميدز بنتيجة (2-1) نسخة موسم 2021 - 2022، ليواجه الزمالك بطل الدوري على لقب السوبر المصري.

فيديو قد يعجبك: