الدوري الإماراتي
النصر الإماراتي

النصر الإماراتي

1 0
20:00
حتا

حتا

الدوري الإماراتي
نادي الامارات

نادي الامارات

1 0
20:00
بني ياس

بني ياس

جميع المباريات

إعلان

مصراوي يكشف.. 4 أسباب تمنع الأهلي من ضم إمام عاشور

02:52 م الخميس 13 أبريل 2023

إمام عاشور

القاهرة - (مصراوي):

صرّح مصدر بالنادي الأهلي، اليوم الخميس، حقيقة دخول إدارة الكرة في النادي بمفاوضات مع الدولي المصري إمام عاشور لاعب فريق ميتيلاند الدنماركي، من أجل الانتقال لصفوف الفريق الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وجاءت تصريحات المصدر ردًا على التقارير التي ترددت في الساعات الماضية بوجود اتفاق تم بين النادي الأهلي واللاعب للانتقال لصفوف الفريق بداية من الصيف المقبل، حيث ذكرت التقارير أن صاحب الـ25 عامًا وقّع على عقدًا مدته أربعة مواسم ونصف.

وفسّر المصدر في تصريحات عبر "مصراوي"، أن هناك أربعة أسباب تبعد الأهلي عن ضم إمام عاشور في الصيف المقبل أولها انتقال اللاعب مؤخرًا إلى صفوف ميتيلاند خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية مما يعني صعوبة تفكير اللاعب في العودة من جديد إلى الدوري المصري.

النقطة الثانية والتي تحدث عنها المصدر وهيّ قيمة الصفقة من الناحية المادية حيث انتقل إمام عاشور إلى صفوف ميتيلاند مقابل ثلاثة ملايين دولار، مما يعني أن النادي الدنماركي لن يفرط في اللاعب إلا إذا كانت الصفقة ستتجاوز ثلاثة ملايين ونصف دولار.

وواصل المصدر - الذي فضّل عدم ذكر اسمه - أن إدارة الأهلي ترغب في ضم مهاجم أجنبي مما يعني صعوبة التعاقد مع إمام عاشور نظرًا لأن قيمة صفقة ضم المهاجم لن تقل عن ثلاثة أو أربعة ملايين دولار بجانب تكاليف صفقة إمام عاشور مما يعني أن الإدارة ستكون مطالبة بأكثر من سبعة ملايين دولار بخلاف تكاليف الصفقات الأخرى.

وأشار المصدر، أن الأهلي لديه أكثر من لاعب في وسط الملعب بداية من عمرو السولية وحمدي فتحي ومروان عطية والثنائي الأجنبي المالي الدولي أليو ديانج والجزائري أحمد قندوسي، إلى جانب تواجد أكثر من لاعب معار مثل كريم نيدفيد ومحمد محمود وعمار حمدي والعربي بدر بخلاف أكرم توفيق والذي يجيد اللعب في هذا المركز، إلا أن الأخير يعاني من الإصابة بقطع في الرباط الصليبي.

وأتم، أن إمام عاشور لاعب مهم وهو تحت المنظار دون شك ولكن لم يتم التفاوض معه حتي الأن وربما يكون أحد الخيارات في المستقبل القريب.

وكان السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق النادي الأهلي، عبّر عن رغبته لمسئولي النادي بضرورة التعاقد مع مهاجم في فترة الانتقالات الصيفية المقبل.

فيديو قد يعجبك: