دوري أبطال إفريقيا
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

- -
20:00
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

دوري أبطال إفريقيا
الأهلي

الأهلي

- -
21:00
مازيمبي

مازيمبي

الدوري الإسباني
ريال سوسيداد

ريال سوسيداد

- -
21:00
ريال مدريد

ريال مدريد

الدوري السعودي
الاتحاد

الاتحاد

- -
20:00
الشباب

الشباب

جميع المباريات

إعلان

الأهلي: ليس لدينا مشكلة بشأن تعيين حكم سوداني لمباراة الرجاء

12:44 ص الأربعاء 12 أبريل 2023

سامي قمصان - الأهلي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- إبراهيم علي

أكد سامي قمصان مدرب النادي الأهلي، أن الفريق ليس لديه مشكلة بشأن تعيين حكم سوداني لمباراة الرجاء المغربي بدوري أبطال أفريقيا، مشيراً إلى أنه لا توجد أزمة مع أحمد عبد القادر لاعب الفريق.

وقال قمصان في تصريحات عبر قناة "صدى البلد": "التحدي الأكبر بالنسبة لنا دوري أبطال أفريقيا، ثم كأس السوبر، سنأخذ كل شيء خطوة بخطوة".

وأضاف: "الفريقان كبار، وكان بيراميدز يعمل على إغلاق جبهة علي معلول، والتفاصيل الصغيرة هي من حسمت المباراة، واللاعبين اجتهدوا، ونتمنى الشفاء لعبد الله السعيد وأسامة جلال، إصابتهم صعبة جدا".

وأكمل: "النادي الأهلي تاريخ كبير، وليس من السهل أن يأتي فريق لمنافستنا، والأهلي اسم كبير وسيظل التاريخ عامل حاسم، وعقلية اللاعبين في الأهلي والزمالك مختلفة تماما عن أي لاعب في أي فريق آخر".

وواصل مدرب الأهلي: "الطبيب أحمد أبو عبلة سيتابع مع رامي ربيعة بشأن إصابته، ونتمنى أن تكون إصابته بسيطة".

وعن عدم مشاركة سافيو، قال قمصان: "كولر هو من يرى السيناريو المناسب للمباراة، وأي لاعب لديه احتمالات كبيرة في الدخول كبديل".

وبسؤاله عن وجود أزمة مع أحمد عبد القادر، رد مدرب الأهلي: "لم يحدث أي شيء مما تردد بشأن أحمد عبد القادر ولم يحدث أي مشادة تماما، وكان يعاني من شد في العضلة الخلفية ولم يدخل معنا في المعسكر، كل لاعب في الأهلي يعرف دوره ولا يوجد شيء مما تردد يحدث في الأهلي، وهناك احترام متبادل بين اللاعبين والجهاز الفني".

وأضاف: "لم نصل إلى مباراة الرجاء بعد، وكولر يفكر في كل مباراة على حدى، وأهم مباراة مهمة بالنسبة لنا في الموسم هي المباراة القادمة".

وعن تعيين حكم سوداني لمباراة الرجاء، أتم قمصان تصريحاته: "لدينا علاقات جيدة مع الأندية السوداني، وليس لدينا مشكلة في تعيين هذا الحكم لمباراة الرجاء طالما يطبق العدل والتكافؤ".

فيديو قد يعجبك: