الدوري المصري
بلدية المحلة

بلدية المحلة

- -
16:00
المقاولون العرب

المقاولون العرب

الدوري الإسباني
أتلتيك بلباو

أتلتيك بلباو

- -
21:00
غرناطه

غرناطه

الدوري السعودي
النصر

النصر

- -
17:00
الفيحاء

الفيحاء

جميع المباريات

إعلان

مصراوي يكشف المستبعدين من الأهلي لمواجهة صنداونز

02:58 م الأربعاء 08 مارس 2023

الأهلي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - رمضان حسن:

قرر السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق النادي الأهلي، استبعاد خمسة لاعبين من رحلة الفريق لجنوب أفريقيا، في إطار الاستعداد لمواجهة صنداونز ضمن حسابات الجولة الرابعة بمسابقة دوري أبطال أفريقيا.

وصرح مصدر لـ"مصراوي"، الأربعاء، أن كولر قرر استبعاد البرازيلي برونو سافيو والتونسي محمد الضاوي "كريستو" وأيمن أشرف ومحمد فخري ومحمود متولي، في إطار الاستعداد لمواجهة صنداونز عصر السبت المقبل، في إطار الجولة الرابعة بدور المجموعات.

ويأتي غياب سافيو وأشرف لأسباب فنية، بينما يعاني متولي وفخري من الإصابة، أما الضاوي فيتواجد حاليًا رفقة منتخب تونس للشباب في إطار المشاركة ببطولة كأس أمم أفريقيا والمقامة حاليًا في مصر.

وأوضح المصدر، أن "كريستو" استخرج تأشيرة الكاميرون تمهيدًا لتواجده مع بعثة الفريق لخوض مباراة القطن بالجولة الخامسة من مرحلة المجموعات.

ويسعى النادي الأهلي إلى تحقيق نتيجة إيجابية من مواجهة السبت في ظل فوز الهلال السوداني على حساب القطن الكاميروني بنتيجة 2-0، في إطار مباريات الجولة الرابعة.

ويمتلك الأهلي أربع نقاط من ثلاث مباريات بعد الفوز على القطن الكاميروني بنتيجة 3-0، والتعادل في لقاء ضد صنداونز بنتيجة 2-2، والخسارة من الهلال السوداني بنتيجة 1-0.

في المقابل، يمتلك صنداونز سبع نقاط من ثلاث مباريات، بالفوز على الهلال بنتيجة 1-0، ثم القطن الكاميروني بنتيجة 3-1، والتعادل مع الأهلي بنتيجة 2-2.

ويأتي ترتيب المجموعة الثانية: الهلال 9 نقاط - صنداونز 7 نقاط - الأهلي 4 نقاط - القطن دون نقاط.

فيديو قد يعجبك: