الدوري المصري
بلدية المحلة

بلدية المحلة

- -
16:00
المقاولون العرب

المقاولون العرب

الدوري الإسباني
أتلتيك بلباو

أتلتيك بلباو

- -
21:00
غرناطه

غرناطه

الدوري السعودي
النصر

النصر

- -
17:00
الفيحاء

الفيحاء

جميع المباريات

إعلان

المحلة يطالب ميتييلاند بالحصول على رعاية إمام عاشور

07:21 م الثلاثاء 07 مارس 2023

إمام عاشور

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - مصراوي

خاطب مجلس إدارة شركة غزل المحلة لكرة القدم برئاسة أسامة خليل، نادي ميتييلاند الدنماركي للحصول على نسبة من رعاية أمام عاشور لاعب المحلة والزمالك الأسبق.

وأصدر المحلة بيانا عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أكد من خلاله أنه خاطب ميتييلاند من أجل الحصول على 5 % من قيمة انتقال إمام عاشور من نادي الزمالك إلى الفريق الدنماركي.

وأوضح البيان أنه تقرر تقسيم النسبة على الأندية التي لعب لها إمام عاشور خلال الـ10 سنوات بحسب المدة التي لعب لها اللاعب في تلك الفترة.

وجاء بيان المحلة كالتالي:

أرسل مجلس إدارة شركة غزل المحلة لكرة القدم برئاسة أسامة خليل خطاباً رسمياً لنادي ميتلاند الدنماركي للحصول على نسبة من رعاية أمام عاشور لاعب المحلة الأسبق.

ويستحق نادي غزل المحلة الحصول على 5 % من قيمة انتقال إمام عاشور من نادي الزمالك إلى ميتلاند الدنماركي حيث تقرر تقسيم النسبة على الأندية التي لعب لها عاشور خلال الـ10 سنوات بحسب المدة التي لعب لها اللاعب في تلك الفترة .

وقرر مجلس إدارة غزل المحلة تفويض المستشار نصر عزام المحامي الدولي لدى المحكمة الرياضية الدولية والاتحاد الدولي لكرة القدم لمتابعة الخطاب والحصول على نسبة غزل المحلة في رعاية اللاعب منذ النشأة حيث تم استخراج أوراق رسمية من منطقة الغربية لكرة القدم بتواجد اللاعب في مرحلة الناشئين بغزل المحلة لمدة 10 سنوات .

فيديو قد يعجبك: