دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

إسماعيل يوسف يتحدث عن.. تسريب العقود.. نقطة تنقص فيريرا.. ورسالة لجماهير الزمالك

11:57 ص الأحد 05 مارس 2023

اسماعيل يوسف

كتب- إبراهيم علي

تحدث إسماعيل يوسف مدير الكرة بنادي الزمالك، عن عدة أمور تخص النادي الأبيض في ظل الظروف التي يعاني منها الفريق مؤخراً، منها أزمة تسريب العقود، ونقطة تنقص فيريرا، موجهاً رسالة إلى جماهير الفريق الأبيض.

وقال إسماعيل يوسف في تصريحات عبر قناة الزمالك: "فيريرا مدرب كبير وعظيم ويمتلك سيرة ذاتية رائعة، وقدم جهد خارق مع نادي الزمالك في الموسم الماضي، وحقق حلم الكثير كان مستبعد حدوثه، ولكن الكرة في تطور مستمر وهناك إمكانيات لاعبين في الفريق ويمكنهم اللعب في أكثر من مكان، ولكن هناك لاعبين لا تحب اللعب إلا في مكان معين حتى يعطيك 100%، وهذه هي النقطة التي تنقص فيريرا".

وأضاف: "أسامة نبيه وأحمد عبد المقصود وحسين ياسر المحمدي هم الطاقم الفني ومن أبناء الزمالك، ولديهم خبرات كبيرة ومخضرمين، وأسامة نبيه لديه خبرة كبيرة يستطيع معرفة حدوده، وهناك نقاش يحدث بالطبع مع فيريرا، ولكن لا ينفع أن أفرض رأيي على المدير الفني، والقرار يكون خاص به وإذا اتخذ أحد منا القرار، إذاً "مش هيكون لفيريرا لازمة"، والصورة تكون واضحة بالنسبة له، وعدم التوفيق طال في الفترة الأخيرة وكلنا زعلانين ومن حق الجمهور أن يكون زعلان، وما أريد إيصاله إلى الناس أن اللاعبين والجهاز الفني يكونوا غير سعداء بعد المباريات".

وواصل: "زيزو تحمل فوق طاقة أي شخص آخر، هو لاعب كبير وسيظل كذلك، ومن الطبيعي أن يقصر بعض الشيء مع تعاقب المباريات، ووجوده وإصراره نابع من حبه لنادي الزمالك".

وتابع: "نحتاج إلى جمهور الزمالك في وقت الشدة، أنا متحمل أمانة من المستشار مرتضى منصور ومن الجماهير ومن مجلس الإدارة، هناك أشياء يمكنني التحدث فيها ولكن هذا ليس وقته، وسيأتي يوم للتحدث عن تلك الأمور، وأنا لا أتحدث عن جماهير الزمالك، جماهير الزمالك الحقيقية هي من وقت بجانب النادي، ومن خبراتي أنني لا اتأثر بالنقد، ولكن هناك أشخاص لا تتحمل ذلك الأمر".

وأكمل إسماعيل يوسف: "مباراة بيراميدز كانت مهمة بالنسبة لنا، لأنها جاءت قبل مباراة مصيرية في دوري الأبطال، وأي شخص في الجهاز الفني وعلى رأسهم فيريرا كان يتمنى تحقيق المكسب، وكان في المباراة بعض الإيجابيات وتطور في المستوى والروح، ومحمد صبحي حارس مرمى كبير وإضافة قوية بجانب عواد، ومصطفى شلبي ظهر بمستوى رائع ولديه أكثر من ذلك، وسيكون له شأن كبير في نادي الزمالك".

وأضاف: "أي لاعب جديد يحتاج إلى الوقت، وهذا الأمر لم يحدث للصفقات الجديد لنادي الزمالك، والظروف الموجودة حالياً هي السبب في عدم ظهورهم بمستواهم الحقيقي، وإذا عملوا في ظروف طبيعية سيظهروا بمستواهم الحقيقي، لأن مستواهم الحقيقي أفضل من الذي يقدموه الآن".

وعن تسريب العقود، قال يوسف: "العقود تكون موجودة في النادي ومع اتحاد الكرة ومنطقة الجيزة ونسخة مع اللاعب، ولا أعتقد أنه سيتم تسريب العقود من النادي، ومع بداية تسريب عقد مصطفى شلبي قدمت ورقة للمستشار مرتضى بأن يحدث تحقيق في الأمر، والأرقام الموجودة في هذه العقود غير صحيحة، والغرض من هذه التسريبات إحداث بلبلة وتدمير غرفة الملابس، وتكون هناك نسبة 25% مشاركة و25% ضرائب، ونحن النادي الوحيد الذي يتم التسريب له في أوقات معينة".

وأتم إسماعيل يوسف موجها رسالة إلى جماهير الزمالك: "أنتم السند للاعبين ونادي الزمالك ويجب أن نقف جميعاً في الفترة الحالية، ونعتذر لكم على الفترة الماضية، والموضوع كان خارج إرادتنا، وسنقاتل جميعاً خلال الفترة المقبلة كلاعبين وكجهاز فني، وسنقاتل لإسعادهم، ولكن دورهم مهم في الفترة القادمة حتى نهاية الموسم".

فيديو قد يعجبك: