دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

كاف يعاقب الهلال ويحذره بعد أحداث لقاء الأهلي

04:34 م السبت 04 مارس 2023

الأهلي الهلال علي معلول

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد سعيد:

أصدر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" اليوم السبت، قرارًا رسميًا بتغريم نادي الهلال السوداني ماديًا بـ20 ألف دولار، إلى جانب تحذير النادي السوداني على خلفية الأحداث التي شهدتها مواجهة الأهلي، في إطار الجولة الثانية من دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أفريقيا.

وفاز الهلال على منافسه الأهلي بهدف دون رد، في لقاء أقيم على ملعب "الجوهرة الزرقاء"، بدون حضور الجماهير بعد قرار رسمي أصدره الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف".

"كاف" حذّر النادي السوداني بعدم تجاوز أعداد الحاضرين في الملعب خلال المباريات التي تلعب على ملعب "الجوهرة الزرقاء" والتي تقام بدون حضور الجماهير، وإذا تواجدت الجماهير في المباريات المقبلة سيتم تغريم النادي بـ50 ألف دولار.

وعاقب "كاف" أيضًا طبيب الهلال عوض عثمان بالإيقاف أربع مباريات وتغريمه 10 آلاف دولار بسبب مشادته مع اللاعب محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي.

وكان النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، أصدر بيانًا رسميًا يعلن من خلاله تقديم شكوى رسمية ضد نادي الهلال لدى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بعد الأحداث التي شهدتها المباراة سواء من الطاقم الفني للفريق السوداني إلى جانب المتواجدين في المدرجات.

واستطاع الهلال بعد الخسارة من صنداونز الجنوب أفريقي بنتيجة 1-0، في الجولة الأولى، أن يحقق الفوز في مناسبتين بالجولة الثانية ضد الأهلي، ثم خارج الديار ضد فريق القطن الكاميروني بنتيجة 2-1.

في المقابل، لم يخض الأهلي مباراة الجولة الأولى ضد القطن بسبب مشاركة الفريق الأحمر بمنافسات كأس العالم للأندية، ليلعب في الجولة الثانية ضد الهلال، ثم مواجهة صنداونز والتي انتهت بنتيجة التعادل الإيجابي 2-2.

ومن المقرر أن يلعب الأهلي ضد القطن، مساء اليوم السبت، على ملعب "الأهلي we السلام" في إطار الجولة المؤجلة من المرحلة الأولى.

ويأتي ترتيب المجموعة الثانية كالتالي: صنداونز 7 نقاط - الهلال 6 نقاط - الأهلي نقطة - القطن دون نقاط.

فيديو قد يعجبك: