دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

خالد جلال يوضح موقفه من تدريب الزمالك

02:26 ص الأحد 26 مارس 2023

خالد جلال

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- لؤي محمد

أبدى خالد جلال، مدرب البنك الأهلي السابق، ترحيبه بقيادة الزمالك في الفترة المقبلة، متسائلًا عن سبب عدم الثقة في قدرات المدرب المصري.

ويعتبر خالد جلال أحد المرشحين لخلافة البرتغالي جيسفالدو فيريرا، مدرب القلعة البيضاء الذي تعرض للإقالة بسبب سوء النتائج.

ولم يستقر الزمالك على هوية مدربه الجديد حتى الآن، وإن كان هناك اتجاهًا لدى الإدارة للاعتماد على مدرب أجنبي، حسب ما أكده مصدر بالنادي لمصراوي في وقت سابق.

وقال خالد جلال، في تصريحات لقناة "أون تايم سبورتس 2"، في ساعة مبكرة من صباح اليوم الأحد، "أرحب بتدريب الزمالك إذا تلقيت عرضًا من مجلس الإدارة، أنا تحت أمر النادي، هذا شرف لي، فالقلعة البيضاء بيتي، وسبق أن حققت نجاحًا مع الفريق".

وأضاف "لا أعرف لماذا لا يوجد ثقة في قدرات المدرب الوطني، الجميع شاهد ما فعله وليد الركراكي مع منتخب المغرب، وحسن شحاتة مع منتخب مصر من قبل، هناك مدربين مصريين على أعلى مستوى، ويحتاجون لفرصة ودعم وثقة، خصوصًا في ظل الظروف الاقتصادية الحالية، التي لا تسمح التعاقد مع مدربين أجانب".

وأكمل "لا يمكنني القول إن المدرب الوطني هو الأنسب للزمالك في الوقت الحالي، كل الاحترام للإدارة التي ستتخذ القرار المناسب، لا يصح أن أقول ذلك لأني طرف في الموضوع".

وواصل جلال تصريحاته بالقول "لا أتولى تدريب أي فريق بمجرد تلقي العروض، رغم أنه عُرض عليّ تدريب المنتخب الأولمبي وعدة أندية أخرى من قبل".

واختتم "رفضت أكثر من مرة تولي منصب المدرب العام في الزمالك، لأن أي مدرب أجنبي لا يعطي صلاحيات لمساعد مصري، كما أني تخطيت مرحلة أن أكون مساعدًا لمدرب آخر".

فيديو قد يعجبك: