الدوري المصري
سموحة

سموحة

2 1
21:30
سيراميكا كليوباترا

سيراميكا كليوباترا

دوري المؤتمر الأوروبي
فيورنتينا

فيورنتينا

0 0
22:00
وست هام يونايتد

وست هام يونايتد

الدوري التونسي
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

2 0
18:30
الأولمبي الباجي

الأولمبي الباجي

جميع المباريات

إعلان

مدرب مالاوي يتحدث.. عن فارق القيمة السوقية مع مصر.. وأسباب خسارته

11:19 ص السبت 25 مارس 2023
مدرب مالاوي يتحدث.. عن فارق القيمة السوقية مع مصر.. وأسباب خسارته

منتخب مصر ومالاوي

القاهرة ـ مصراوي:

قال المدير الفني لمنتخب مالاوي، ماريو مارينكا، إن هناك فجوة في القيمة المالية بين قيمة منتخب بلاده والمنتخب الوطني المصري.

حقق منتخب مصر فوزا ثمينا على نظيره مالاوي، مساء الجمعة، بنتيجة 2-0، ضمن حسابات الجولة الثالثة من تصفيات أمم أفريقيا والمؤهلة لكأس الأمم بكوت ديفوار 2024.

وأضاف المدير الفني لمنتخب مالاوي:"القيمة المالية لمنتخب مالاوي 3.5 مليون يورو وبالنسبة للاعب واحد في مصر محمد صلاح قيمته أكثر من 100 مليون يورو فهناك فارق كبير، ومصر مازالت قوة كبيرة ولم تكن اللاعبين مستوعبة للتعليمات بشكل كافِ مع بداية المباراة والشوط الأول ولكن الشوط الثاني كان الأمر مختلفًا".

وتابع مارينكا:"خطتنا كانت ألا نعود للدفاع ونريد وضع المزيد من الضغط على المنتخب المصري وسط جماهيره ولكن لم يحالنا الحظ، كما لم يكن هناك تجانس بسبب عدم القدرة على تجميع اللاعبين بوقت كافِ وخوض مباريات ودية ولكننا سنركز على الجانب الدفاعي والهجومي في المبراة المقبلة".

وأتم المدير الفني لمنتخب مالاوي تصريحاته بقوله:"هدفنا في كل مباراة اللعب على الفوز ولكن أمام مصر لم نكن جيدين خلال الشوط الأول ولكن عدنا خلال الشوط الثاني عكس الشوط الأول فتراجعنا".

سوق مصراوى

فيديو قد يعجبك:

محتوي مدفوع

إعلان

El Market