الدوري المصري
بلدية المحلة

بلدية المحلة

- -
16:00
المقاولون العرب

المقاولون العرب

الدوري الإسباني
أتلتيك بلباو

أتلتيك بلباو

- -
21:00
غرناطه

غرناطه

الدوري السعودي
النصر

النصر

- -
17:00
الفيحاء

الفيحاء

جميع المباريات

إعلان

مصدر الأهلي يتحرك لتوحيد أسعار تذاكر مباراة الهلال

02:48 م الجمعة 24 مارس 2023

النادي الأهلي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

يطرح النادي الأهلي خلال الساعات القليلة المقبلة تذاكر مباراة الفريق الأول لكرة القدم أمام الهلال السوداني، المقرر لها التاسعة من مساء يوم 1 أبريل على استاد القاهرة، في الجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة الثانية بدوري أبطال أفريقيا.

ويحتاج الأهلي للفوز بهدف أو بأي نتيجة بفارق هدفين من أجل حصد بطاقة الصعود إلى ربع النهائي.

ويتصدر صنداونز الجنوب أفريقي جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 11 نقطة ويليه الهلال بـ10 نقاط ثم الأهلي (7 نقاط) وأخيراً القطن الكاميروني بلا نقاط.

وعلم مراسل مصراوي أن لجنة إدارة المباريات في الأهلي تبذل قصاري جهدها في التواصل مع الجهات المعنية وفي مقدمتها الأمن والاتحاد الأفريقي لكرة القدم وشركتي "تذكرتي" و"استادات" بهدف طرح التذاكر مبكراً لتكون في متناول الجماهير.

وقال مصدر في تصريحات لمصراوي إن اللجنة عقدت اجتماعاً مطولاً بجانب العديد من الاتصالات الهاتفية التي يجريها العامري فاروق نائب رئيس النادي مع الجهات المعنية ولاقت استجابة وتفاهمًا وتعاونًا كبيرًا من جانب كافة الجهات الوطنية، والتي تبذل جهدًا كبيرًا لمساندة الأهلي في مهمته، وتوفير كافة سبل الراحة للجماهير.

وأضاف أن اللجنة قدمت رؤيتها للجهات المعنية المسئولة عن طرح التذاكر وتتضمن توحيد سعر التذاكر بالنسبة للدرجة الثانية والثالثة لتكون مقابل 50 جنيها حتى يتسنى للجمهور الحصول عليها، وأوضح أن إدارة الأهلي لديها ثقة بالموافقة على طلبها لتسهيل الامور علي الجماهير.

وكان الدكتور سعد شلبي، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، قال في تصريحات تليفزيونية أمس أنه تم توزيع التذاكر بواقع 36 ألف للدرجة الثالثة (يسار ويمين) و10 آلاف و400 تذكرة للدرجة الثانية، وألف مشجع للمقصورة الأمامية، و126 مشجع للمقصورة الرئيسية وسيتم منح الفريق الضيف التذاكر المخصصة له.

فيديو قد يعجبك: