بيسيرو: لاعبي الأهلي أسباب الخسارة من فلامنجو.. وفيريرا معلمي

01:27 ص الثلاثاء 21 فبراير 2023

بيسيرو

أكد جوزيه بيسيرو المدير الفني للمنتخب النيجيري والأهلي السابق، أنه تواصل مع جوزيه قبل توقيعه للأهلي، مشيرًا أن كولر يقدم أداء جيد مع المارد الأحمر.

إعلان

وقال بيسيرو في تصريحات عبر أون تايم سبورتس: "تحدثت مع مانويل جوزيه بعدما رحلت عن الأهلي، وسألني عن أسباب رحيلي، وأخبرته عن أنني تلقيت عرض من بورتو، ولم أخبره أنها كانت غلطة ولكن الآن تأكدت أنها خطأ".

وأكمل: "فيريرا هو معلمي في البرتغال مثل كارلوس كيروش، وتوج بالعديد من البطولات مع الزمالك، ولا أعلم ماذا يحدث داخل الزمالك اليوم، لكنه يمر بظروف صعبة خصوصًا أنه لا يحب الهزيمة".

وأردف: "الآن الأهلي أفضل من الزمالك، وفيوتشر وبيراميدز الآن يستطيعون منافسة الأهلي أكثر من الزمالك".

وأوضح: "فيتوريا مناسف جدًا بالنسبة للمنتخب المصري، وأمر جيد حصول مصر على مدرب مثل هذا، واتصل بي عندما تلقى عرضًا لتدريب المنتخب، وسألني عن كل التفاصيل في مصر، وشرحت له كل شىء، وهو الآن سعيد جدًا في مصر، واستطاع الفوز على بلجيكا".

واسترسل: "كولر يؤدي بشكل جيد جدًا مع الأهلي، ولديه تاريخ رائع في ألمانيا، وقدم مباراة رائعة أمام ريال مدريد، وخسر مباراة فلامنجو بسبب لاعبيه، وكان أفضل بكثير من فلامنجو".

وكشف"حينما تقود الأهلي والزمالك لن تجد مشاكل كثيرة من التحكيم، ولكن كان هناك أخطاء مثل أي أخطاء تحدث في العالم".

وأختتم: "رونالدو يلعب في فريق كبير الآن وبالطبع الصفقة بها الكثير من الأموال، وهو يريد أن يقول للجميع أن كريستيانو الأفضل في العالم مازال متواجد، والآن لأول مرة في التاريخ أن يشاهد الجمهور في البرتغال مباريات النصر".

إعلان