الدوري الإماراتي
النصر الإماراتي

النصر الإماراتي

- -
20:00
حتا

حتا

الدوري الإماراتي
نادي الامارات

نادي الامارات

- -
20:00
بني ياس

بني ياس

جميع المباريات

إعلان

"هناك سوء نية من اتحاد الكرة".. رد قوي من مسؤول الزمالك على رفض قيد الانتقالات الشتوية

11:50 م الخميس 02 فبراير 2023

أحمد إبراهيم، مدير شؤون اللاعبين بنادي الزمالك،

كتب ـ رامي بشاي:

قال أحمد إبراهيم، مدير شؤون اللاعبين بنادي الزمالك، إن اتحاد الكرة ليس من حقه إيقاف القيد لأي نادِ بدون أي شكوى.

وأضاف إبراهيم في تصريحات صحفية:"اتحاد الكرة لم يخطر الزمالك بأي خطابات على البريد الإلكتروني الخاص بالنادي بشأن وجود مديونية، اتحاد الكرة لم يرسل أي شئ يخص القيد بنادي الزمالك والمشرف على الكرة أمير مرتضى عقد جلسة مع اتحاد الكرة لتسوية كل المديونيات والمديونية التي يتحدث عنها اتحاد الكرة قيد الدراسة وليست نهائية ولا علاقة لها بالقيد".

وتابع مدير شؤون اللاعبين بنادي الزمالك:"بناءً على اللوائح التي أرسلها اتحاد الكرة للأندية، فالزمالك من حقه قيد أي لاعب جديد في فترة الانتقالات بشكل طبيعي والزمالك قام بقيد الثلاثي الجديد في التوقيت الرسمي وحتى الآن لا استطيع حذف اللاعب لأنه أصبح في القائمة واتحاد الكرة يعلم جيدًا بأن من حق الزمالك تواجد الثلاثي في قائمته واتحاد الكرة قام بقيد بعض اللاعبين يوم 8 فبراير في فترة انتقالات سابقة والزمالك ليس محجوز عليه ليتم منعه من القيد ".

واسترسل إبراهيم:"هناك سوء نية من اتحاد الكرة بعدما رفض الشيكات التي قام النادي بتسليمها ومن المفترض أن تكون الجهات الرياضية مساعدة للأندية وليس التعنت، قرار عدم قيد ثلاثي الزمالك ضد لوائح اتحاد الكرة المصري نفسه وليس الاتحاد الدولي فقط وفترة التسجيل الثانية رقم 8 أسمها فترة التسجيل وليس فترة القيد وفق لوائح اتحاد الكرة؛ فأرسلنا بطاقة إمام عاشور وتسلمنا بطاقة قيد ثنائي لتدعيم فريق الشباب إذًا فالأمور طبيعية".

وأتم مدير شؤون اللاعبين بالزمالك:"أخطرنا اتحاد الكرة بوجود أموال لديه خاصة بنا بشأن قيمة مشاركة الجزيري وكان هناك موافقة مبدئية، مرتضى منصور ذهب لمقر اتحاد الكرة بالشيكات التي تمنح اتحاد الكرة حقوقه ومرتضى منصور قام بالإمضاء على خطاب منح اتحاد الكرة الـ9 مليون جنية الخاصة بالجزيري "بخط يده" لحل الأزمة سريعًا، وفق اللائحة.. الثلاثي مقيد في قائمته بالوقت القانوني ونحتفظ بحقوقنا".

فيديو قد يعجبك: