الدوري الإماراتي
النصر الإماراتي

النصر الإماراتي

- -
20:00
حتا

حتا

الدوري الإماراتي
نادي الامارات

نادي الامارات

- -
20:00
بني ياس

بني ياس

جميع المباريات

إعلان

مصدر بالأهلي لمصراوي: متفائلون بشأن غرامة هدرسفيلد

12:22 ص الأحد 19 فبراير 2023

رمضان صبحي لاعب الأهلي

كتب- رمضان حسن

قال مصدر في الأهلي إن ناديه استفسر من لجنة فض المنازعات بالفيفا عن مصير الاستئناف الذي قدمه في وقت سابق ضد قرار تغريم النادي مبلغ 300 ألف جنيه إسترليني لصالح هدرسفيلد الإنجليزي.

وأوضح المصدر في تصريحات لمصراوي أن الأهلي لم يتلق ردا رسميا حتى الآن، لكن لدى مسؤوليه ثقة كبيرة في إلغاء قرار التغريم لاسيما بعد أن تم تقديم كل المستندات التي تقوي موقف الأهلي وتلغي قرار الفيفا الخاص بالعقوبة.

وشدد على أن الأهلي لديه ثقة في إلغاء الحكم الصادر ضده، لعدة أسباب من بينها أن رمضان صبحي وقت تواجده في الفريق معاراً ظل فترة طويلة بعيدا عن المشاركة في المباريات.

وفي وقت سابق أصدر فيفا قرارا بتغريم الأهلي مبلغ 150 ألف إسترليني بالإضافة إلى 5% فائدة سنوية من تاريخ 19 أكتوبر 2020 حتى تاريخ السداد الفعلي و150 ألف إسترليني أخرى بجانب 5% فائدة سنوية اعتبارًا من 28 ديسمبر 2020 حتى تاريخ السداد إضافة إلى 20 ألف إسترليني أخرى تكاليف إجراءات قانونية قام بها هدرسفيلد.

وهذه العقوبة خاصة بعدم تنفيذ الأهلي لبندين في عقد استعارة رمضان صبحي من هدرسفيلد حيث كانت تقضي بأن يحصل النادي الإنجليزي على 150 ألف إسترليني في حالة الفوز مع الأهلي بالدوري و150 ألف أخرى في حالة الفوز بدوري الأبطال.

يذكر أن رمضان صبحي انتقل من صفوف هدرسفيلد إلى الأهلي على سبيل الإعارة في موسم 2018-2019 قبل أن يستقر به الحال الآن مع نادي بيراميدز.

فيديو قد يعجبك: