دوري أبطال أوروبا
بايرن ميونيخ

بايرن ميونيخ

- -
21:00
ريال مدريد

ريال مدريد

كأس خادم الحرمين الشريفين
الاتحاد

الاتحاد

- -
20:00
الهلال

الهلال

دوري القسم الثاني-أ
النجوم

النجوم

- -
15:30
بترول أسيوط

بترول أسيوط

دوري القسم الثاني-أ
دكرنس

دكرنس

- -
15:30
أبو قير للاسمدة

أبو قير للاسمدة

جميع المباريات

إعلان

وائل جمعة: "لو اللاعيبه بتلعب بنفس أسلوب أكرم توفيق كان الأهلي هيكسب"

11:03 م الأربعاء 01 نوفمبر 2023

وائل جمعة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – معتز عباس:

انتقد وائل جمعة، لاعب النادي الأهلي السابٌ، تأخر التغييرات التي يقوم بها مارسيل كولر المدير الفني خلال المباريات، مؤكدًا أنه كان لابد مع بداية الشوط الثاني أمام صن داونز أن يجري تغييرات في الفريق بسبب إرهاق بعض اللاعبين بدنيا وذهنيًا.

وأضاف "جمعة"، في تصريحات عبر فضائية "بين سبورت"، اليوم الأربعاء، أن الأهلي يمتلك بدلاء أفضل من الفرق المنافسة ولابد من السيطرة على المباراة فنيًا وبدنيًا، لأنه كان هناك مشاكل كثيرة كانت غير واضحة بسبب فوز الفريق، متابعًا: "كولر عمره ما عمل تغيير بدري وكان بيحصل بسبب الإصابة وهي دي من ضمن الأسباب اللي جعلت الأهلي شكله مش كويس في الملعب".

وأكد على ضرورة مراجعة ما يخص ملف المحترفين في الأهلي، معقبًا: "مش ممكن موديست بالقيمة دي، وهو دا اللي يقود الأهلي في الهجوم".

ووجه جمعة رسالة للاعبي الأهلي، قائلًا: "الشخصية والجدعنه بتبان في المباراة اللي زي دي، اللي عاوز يكتب تاريخ مش أنه يفوز ببطولة ولا اتنين كدا كدا البطولات في الأهلي مضمونه، بس تاريخك بيتكتب بالأداء والروح والعزيمة وتحقق اللي الجمهور عايزه"، متابعًا: "بتكلم عن أكرم توفيق اللي راجع من سنه شوفوا عامل ازاي في الملعب، لو لاعبو الأهلي بتلعب بنفس أسلوب أكرم كان الأهلي هيكسب".

وخرج النادي الأهلي بطولة دوري السوبر الأفريقي، على يد فريق صنداونز الجنوب أفريقي، بعد التعادل معه بدون أهداف خلال المباراة التي أقيمت بينهما اليوم في إياب نصف نهائي البطولة على استاد القاهرة، وخسارة مباراة الإياب في بريتوريا بهدف دون رد.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان