كأس السوبر الأفريقي لكرة اليد
الأهلي

الأهلي

- -
19:30
الزمالك

الزمالك

دوري أبطال أوروبا
بروسيا دورتموند

بروسيا دورتموند

- -
21:00
اتلتيكو مدريد

اتلتيكو مدريد

دوري أبطال أوروبا
برشلونة

برشلونة

- -
21:00
باريس سان جيرمان

باريس سان جيرمان

دوري أبطال آسيا
العين

العين

- -
18:00
الهلال

الهلال

جميع المباريات

إعلان

قبول استقالة يحيى الكومي من رئاسة الإسماعيلي

10:34 م الإثنين 09 يناير 2023

يحيى الكومي

القاهرة - مصراوي

عقد أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة مساء اليوم الإثنين، اجتماعا مع يحيي الكومي رئيس مجلس إدارة النادي الإسماعيلي بمقر الوزارة، والتي تقدم خلاله رئيس الإسماعيلي باستقالته من رئاسة النادي.

وأعلن رئيس نادي الإسماعيلي بشكل رسمي تقدمه بالاستقالة بسبب سوء النتائج وسوء الأوضاع الحالية في النادي، وبالأخص بعد الهزيمة التي تلقاها الفريق الأول لكرة القدم، من حرس الحدود في بطولة الدوري المصري الممتاز.

وأصر يحيي الكومي على تقديم استقالته بشكل رسمي غد الثلاثاء إلى وزارة الشباب والرياضة وذلك للمضي قدماً في اتخاذ الإجراءات القانونية الواجبة في هذا الشأن.

ووافق وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي على قبول الاستقالة ولكن فور تقديمها رسمياً بمقر الوزارة غد الثلاثاء.

ومن المقرر أن يتم الإعلان عن تشكيل لجنة تسليم وتسلم لكافة الأمور والإجراءات الإدارية والمالية والقانونية المتعلقة بالنادي.

وأكد أشرف صبحي على حرص الوزارة على دعم مختلف الأندية المصرية وخاصة الجماهيرية وتقديم كل ما يلزم لها من أجل تحقيق الاستقرار الإداري لها ، مشيراً أنه سيتم متابعة كافة الإجراءات الإدارية الخاصة بتسيير شئون النادي الإسماعيلي خلال الفترة المقبلة وفق لائحة النظام الأساسي الخاصة بالنادي، لحين انتخاب مجلس إدارة جديد من خلال الجمعية العمومية للنادي.

فيديو قد يعجبك: