الدوري المصري
بلدية المحلة

بلدية المحلة

0 0
16:00
المقاولون العرب

المقاولون العرب

الدوري الإسباني
أتلتيك بلباو

أتلتيك بلباو

- -
21:00
غرناطه

غرناطه

الدوري السعودي
النصر

النصر

- -
17:00
الفيحاء

الفيحاء

جميع المباريات

إعلان

"الدوري المصري".. كواليس الصفقات الجديدة بالأندية

08:40 م السبت 07 يناير 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت: رويدا أشرف

بدأ الميركاتو الشتوي منذ أيام، وتسعى جميع الأندية لتُدعم صفوفها بلاعبين ذو إمكانيات جيدة، خاصة الأندية المشاركة بالبطولات الإفريقية، الأهلي و الزمالك وفيوتشر وبيراميدز.

يستعرض لكم " مصراوي" جميع الصفقات التي تمت بشكل رسمي في جميع الأندية حتى الآن:

الأهلي

أعلن النادي الأهلي حتى الآن، تعاقده مع لاعبين، هم: خالد عبدالفتاح إعارة 6 شهور من نادي سموحة، محمد الضاوي "كريستو" لمدة 4 مواسم ونصف، قادمًا من صفوف النجم الساحلي التونسي.

فشلت صفقة اللاعب الغاني "يعقوبو" بسبب مخاوف لدى النادي الأهلي، بعد صدور نتيجة الكشف الطبي، فلم يرد الأهلي المجازفة بالتعاقد مع اللاعب لفترة طويلة، وطلب الحصول على خدماته لمدة 6 شهور على سبيل الإعارة من ناديه البرتغالي "ريو أفي"، وهو مالم يتفق عليه الطرفين.

ويقترب النادي الأهلي من اتمام صفقة انتقال لاعب الاتحاد السكندري مروان عطية، خلال الساعات القليلة القادمة، بالإضافة لطرح اسم مهاجم سيراميكا كليوباترا، جون إيبوكا على طاولة النادي الأهلي. وفقًا لـ "يلا كوورة".

الزمالك

دخل نادي الزمالك في صراع مع الأهلي، للحصول على خدمات لاعب الاتحاد السكندري، مروان عطية، لكن رغبة اللاعب حسمت الأمر، فهو يريد الانتقال لصفوف القلعة الحمراء، بالإضافة لرغبة النادي في ضم عبدالله السعيد من صفوف بيراميدز، لكن لم تُحسم الصفقة حتى الأن، حسب تقرير "يلا كوورة".

كما أعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عبر قناة النادي الرسمية، خروج لاعب الفريق، يوسف أوباما إعارة 6 شهور، دون تحديد وجهته المُقبلة، حيث يوجد لديه بعض العروض الخليجية، بالإضافة للعروض المحلية، أبرزها الاتحاد السكندري.

حرس الحدود

أعلن نادي حرس الحدود عبر صفحته الرسمية، ضم اللاعب أحمد علي في صفقة انتقال حر، بالإضافة للتعاقد مع اللاعب إسلام جمال قادمًا من فاركو.

غزل المحلة

أعلن نادي غزل المحلة فسخ عقد لاعبه باولن فوافي بالتراضي، من أجل السفر لابنته المريضة بفرنسا، بعدما وقع على تنازل عن مستحقاته البالغة 35 ألف دولار.

أسوان

أعلن أسوان اليوم السبت، عبر صفحته الرسمية، ضم علاء سلامة، لاعب وسط فاركو، لمدة 6 شهور على سبيل الإعارة.

سموحة

أعلن محمد فرج عامر رئيس نادي سموحة، انتقال حسام حسن لمدة 6 شهور على سبيل الإعارة، وزياد طارق لمدة موسم ونصف من النادي الأهلي.

طلائع الجيش

في تصريحات خاصة لـ "يلا كوورة"، أعلن أحمد مسعود حارس مرمى النادي المصري البورسعيدي السابق عن انضمامه بشكل رسمي لصفوف طلائع الجيش، لمدة 6 شهور قابلة للزيادة.

فيديو قد يعجبك: